بعد القبض على "الوايت نايتس" .. جماهير الزمالك قبل مباراة الوداد : اعتبرونى إماراتى ودخلونى مدرجاتى.. عزيز الشافعى: ازاى تقبض على مشجع لا يحمل استمارة ..وخالد بيومى: أصبحنا قطيع من الغنم (صور)

تسبب قيام الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين مباراة الزمالك والوداد البيضاوى المغربى المقرر لها في الثامنة مساء اليوم "الجمعة"، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بإلقاء القبض على مجموعة من جماهير نادى الزمالك أثناء محاولة دخولها ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية لحضور المباراة وتحمل تذاكر مزورة وشماريخ، إلى غضب كبير لدى جماهير نادى الزمالك وعدد من النقاد الرياضيين ومحبى النادى من عدد من الفنانيين.

وعبرت جماهير نادى الزمالك عن غضبها الشديد على مواقع التواصل الاجتماعى وقاموا بعمل هشتاج بعنوان #دخلني_مدرجاتي_اعتبرني_اماراتي، وقال الناقد الرياضى، خالد بيومى عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصير "تويتر" : " ليه يتم القبض على مشجع أو جمهور أو مصرى والله شيء أصبح مقزز جدًت بصراحة أصبحنا قطيع من الغنم لابد من عدم السكوت".

وقال الملحن والمطرب الزملكاوى عزيز الشافعي عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر": " أنا أعرف أنك اتقبض على واحد علشان مسجل خطر، أو علشان معاه ممنوعات لكن تقبض على مشجع علشان مش معاه استماره؟".


وقال مصدر أمنى لـ "انفراد" إن لقوات الأمن ألقت القبض على ثلاثة أفراد من جماهير القلعة البيضاء قادمين من القاهرة، يحملون 300 تذكرة مزورة و5 شماريخ وتم نقلهم لقسم العامرية، للتحقيق معهم، كما تم إلقاء القبض على مجموعة أخرون يحملون تذاكر دون الاستمارة الخاصة بتسجيل بياناتهم لدخول المباراة.

وأجرى نادى الزمالك تشديدات كبيرة قبل المباراة لتسليم التذاكر والاستمارات لأعضاء النادي، من أجل منع أفراد الأولتراس من دخول المباريات وإحداث أي نوع من أعمال الشغب.

وارتفع عدد المقبوض عليهم، من مشجعى فريق الزمالك، قبل موعد بدء المباراة، إلى حوالى 150 مشجعًا، لحملهم تذاكر مزورة، وعدم حيازة البعض لأى تذاكر.

وتم ترحيل المضبوطين، داخل الأتوبيسات التى جاءوا بها إلى أقسام شرطة برج العرب والعامرية أول والعامرية ثان المحيطة بمنطقة الاستاد، بعد ضبط تذاكر مزورة بحيازتهم، وعدم وجود تذاكر لدى البعض الآخرين الذين حاولوا حضور المباراة، وتم الإفراج عن 90 مشجعًا حتى الآن وجارى الإفراج عن باقى المشجعين.

الوايت نايتس (1)

الوايت نايتس (2)

الوايت نايتس (3)

الوايت نايتس (4)

الوايت نايتس (5)

الوايت نايتس (6)

الوايت نايتس (7)

الوايت نايتس (8)

الوايت نايتس (9)



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;