بعد انتشار زنا المحارم.. جروبات مغلقة على التواصل الاجتماعى تحرض عليها.. ومصدر أمنى غلق بعض الجروبات وضبط عدد من الوقائع (صور)

زنا المحارم، كلمة ينفر منها المجتمع المصرى، وتصيبنا بالصدمة عند سماعها، ونحن مجتمع لا يوجد به تلك الظاهرة الغريبة بسبب الأصول الدينية والشرقية، فنتشر العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" تحرض على زنا المحارم، وذلك فى سرية تامة والتواصل يكون عن طريق جروبات مغلقة ما بين اشخاص معينينفى منطقة ما فى الجمهورية.

وكذلك هناك العديد من القضايا التى تظهر للنور وينكشف أمرهم بعد عدة سنوات أو وقت ضئيل من ممارسة زنا المحارم، ومحاولين إنكار التهمة عن المجتمع وأنفسنا، ودفن رؤوسنا فى الرمال كالعادة، فقد اعتدنا إخفاء ما يتعلق بالجنس خوفًا من وصمة العار، والاتهام بسوء الخلق.

لكن الحديث عن تلك القضية بات ضرورة بعد تكرار وقائع ارتكابها أمام المحاكم والنيابات وأقسام الشرطة، بسبب كونها اعتداءات جنسية تحدث فى محيط الأسرة الواحدة، حتى بدأ الموضوع يتعقد ويأخذ بعدًا أخطر يتعلق بأنماط التربية والتأثيرات المستقبلية على الأسرة، والذى ينذر بوجود كارثة حقيقية تلقى بظلالها على المجتمع، والتى لابد من الوقوف عليها، وبحث أسبابها، وكيفية علاجها.
وأكد مصدر أمنى من وزارة التوثيق والمعلومات أن الجهاز يتابع جميع الصفحات والجروبات على موقع التواصل الاجتماعى ويتم غلقها أو الوصول إلى المتهمين والقبض عليهم وقد تمكنت الأجهزة الأمين من ألقاء القبض على العديد من الوقائع وأبرزها كانت فى القاهرة والجيزة والقليوبية وذلك فى تصريحات خاصة لموقع "انفراد".

"الأب الشيطان" عاشر ابنته معاشرة الأزواج 9 سنوات
شهدت مدينة الخانكة مأساة إنسانية جديدة، بطلها شيطان لعب دور الأب وتخلى عن أدميته وتحول إلى "حيوان مفترس" لا يغار على ابنته وقضى على طفولتها ونهش لحمها ولوث شرفها بيده مستغلا ضعفها وتهديده لها بالقتل إذا أخبرت أحدا عن ممارسته لها الرذيلة لمدة 9 سنوات، حتى أنها لم تجد أمامها مفر بعدما وصل عمرها الأن 17 سنة سوى فضح أمره وروت لأمها ما فعله والدها معها طيلة تلك السنوات والتى كادت أن تموت من هول الصدمة، واصطحبتها لمركز شرطة الخانكة وحررت بلاغا اتهمت فيه زوجها باغتصاب ابنتهما ومعاشرته لها معاشرة الأزواج.

"دينا" فتاة العشوائيات تنام مع والد زوجها.. والزوج: نادم على عدم قتلها
قبلت على نفسها أن تعاشر والد زوجها العجوز بعد زواجها الذى استمر 3 أعوام، ليقف الزوج بدعوى الزنا التى أقامها ضد زوجته وهو فى حالة ذهول أصاب المحكمة بالشفقة عليه، وقال "بلال" خلال التحقيق فى الواقعة التى قدم بلاغًا بها منذ أكثر من 12 شهرًا: "تزوجتها وهى فتاة فقيرة، رغم اعتراض عائلتى عليها بسبب فقرها وكونها من قاطنى إحدى المناطق العشوائية بالجيزة".


"جلال" يقيم دعوى زنا ضد زوجته وأخيه بعد اكتشاف خيانتهما بإمبابة
قال "جلال": "اكتشفت خيانة مراتى مع أخويا بعد 4 سنوات جواز، وتابع"جلال" فى دعوى الزنا التى أقامها ضد زوجته "نادية" وأخيه "محمود": ".تزوجتها بعد قصة حب عنيفة، حسدها الجميع على حبى لها، وما كنت أفعله من أجلها، فأنا لم أقصر فى حقها مطلقًا ولكنها جاءت إلى بيتنا ومعها الخراب، حتى شقيقى من دمى ولحمى باعنى من أجل الوقوع فى حبها وإرضائها".

كريم: دخلت لأجد زوجتى بين أحضان أبى على سريرى فلم أشعر إلا بدمائهما فى يدى
قال "كريم": "تزوجنا وعشنا مع أبى فى منزله، فأنا ابنه الوحيد، وأمى متوفاة، وكان شرطه لكى نتزوج أن نقيم معه"، وتابع فى حالة من الانهيار قائلًا: "علاقتهما فى البداية كانت أبوية، لم أشعر فى يوم بالخوف منه على زوجتى، كانا يقضيان معًا أكثر مما أقضى معهما بحكم عملى، فأنا أعمل صباحًا، وأذهب لعمل آخر مساءً، ومدة جلوسى بالمنزل لا تتعدى 4 ساعات".

"هالة" تقيم دعوى زنا ضد زوجها بعد وقوعه فى الرذيلة مع أخته الكبرى بمصر الجديدة
وقفت "هالة" بعد أن تعرضت للخيانة الزوجية من قبل زوجها لا تجد الكلمات التى تقولها للمسؤولين عن التحقيق، فالخيانة فى هذه المرة لست مع امرأة غريبة كعادة زوجها، لكنها مع أخته من لحمه ودمه. وقالت «هالة. خ» فى دعوى الزنا التى أقامتها ضد زوجها "ماهر. م" والتى حملت رقم 71687 لسنة 2015 بمدينة نصر: "تزوجنا منذ أكثر من سنه ونصف وأنا أتحمل ما يقوم به زوجى من علاقات غير شرعية بفتيات ليل، خصوصا أننى رزقت بحمل بعد زواجى، فلا يوجد سبيل لى للطلاق بسبب أهلى وطفلى الصغير، وبعد فترة من الزواج ظهرت أخته رباب فى حياتى، وكانت عقابًا سماويًا بالنسبة لى فهى صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة فى منزلى".

"هناء" أقامت دعوى بمحكمة عابدين ضد زوجها "صالح" لاقترافه زنا المحارم مع أخته
وقالت "هناء": "زوجى الذى أحببته أضاعت المخدرات عقله، فهجرنى وأصبح يمارس زنا المحارم مع أخته التى من دمه ولحمه، ليبيع الآخرة ويشترى المتعة ويفعل أفعالًا لا يصدقها عقل ولا دين، كانا يتصرفان مع بعضهما بلا ضوابط، فكنت أشاهده يقبلها من شفتيها قبلة عاطفية، وعندما صرخت وفزعت استقبل الأمر بهدوء واكتفى بقوله: لا تكونى متخلفة، والمصيبة أنه أجبرنى على مشاركته فعل الحرام فى جلسات تجمعنا أنا وهو ورشا أخته، مما جعلنى أتحول إلى شيطانة، وعندما مللت من نفسى قررت الإبلاغ عنهما، وإقامة دعوى زنا بمحكمة عابدين".

"رحاب" تقيم دعوى ضد زوجها بسبب علاقته بأختها التوأم "رحمة"
قالت "رحاب": "مش مصدقة إننا من بطن واحدة، وإن ممكن أخت تعمل كده فى أختها وتخونها وتسرق جوزها وتبيع العِشرة والمعروف والأخوة علشان راجل، مهو زى ما باعنى واستندل وخانى مع أختى أكيد هيعمل كده معاها، كسرتنى بالرغم من أنى كنت مبعرفش أتنفس الهواء من غيرها".

"خالد" يضبط زوجته مع والدها متلبسين بـ"زنا المحارم"
يصرخ "خالد" أمام المحكمة: "إنها فاجرة طعنتنى فى رجولتى وكرامتى وشرفى، ومارست الزنا فى فراشى، وليتها اقترفت الجريمة مع غريب، ربما كان الأمر أهون، لكنها اقترفت زنا محارم مع أبيها العجوز الذى آويته بعد أن فقد الزوجة، وجعلته بمثابة والد لى، وها أنا رجل ضائع لى طفل يبلغ من العمر 4 أعوام، ولا أعرف ما إذا كان ابنى أم أنه ثمرة حرام لزنا المحارم".

"هدير" لمحكمة الأسرة: زوجى أجبرنى على تلبية رغبات جنسية لأخيه المعاق
قالت هدير جلال محمود، 20 عامًا، فى دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها رضا خالد عبدالسلام، 40 عامًا، أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب: "لم أتصور أنه يوجد رجل ديوث مثل زوجى، لقد حطمنى وجعلنى أموت كل يوم ألف مرة خلال الـ6 أشهر التى تزوجته فيها، أو بالأحرى تزوجت أخاه المعاق، أساء لى وجعلنى أنام مع أخيه دون إرادتى وبالقوة تحت شعار أننى ملك يمينه فيفعل بى ما يشاء، بل شارك أخيه ليساعده فى الاستمتاع بى".


أب يعاشر ابنته ويصرح: "بنتى عانس وبعمل كدا عشان أشبع رغبتها بدل ما تعمل مع الغريب"
وقف الأب بعد واقعة إلقاء القبض عليه فى حالة "تلبس" مع ابنته التى تجازوت الـ 30 عامًا دون زواج، وعندما تمت مساءلته أمام النيابة رد فى تصريح غريب من نوعه قائلًا إنه يفعل ذلك من أجل إشباع رغبة ابنته العانس بدلًا من أن تمارسها مع آخرين، وتتلوث سمعتها.

الزوج يصور الزوجة فى حفلة زنا جماعى بالجيزة.. "ولا عزاء للأخلاق"
ومن أبرز القضايا التى أحدثت ضجة حول انتشار وخطورة زنا المحارم فى المجتمع، قضية الزنا الجماعى بالجيزة، حيث وقع زوج وزوجته فى بئر الآثام المحرمة بعد أن قبل الزوج أن تقيم زوجته علاقة مع أخيها، معللًا ذلك بقوله "هو اللى بيصرف علينا، فمن حقه يتمتع بأخته ويشبع رغباته"، وجاءت بعدها القشة التى قصمت ظهر البعير بعد أن رأت زوجة أخيها الفضيحة الكبرى وذهبت لتبوح بالسر لأخيها، فرد عليها قائلًا: "طب ما نعمل إحنا كمان كده.. هو حلال ليهم وحرام علينا".

"نبيلة": شعرت بالعار بعد أن عاشرنى أبى وسبب لى عقدة مع زوجى
"نبيلة" إحدى ضحايا زنا المحارم، بدأت حكايتها بقولها: "أذكر هذا اليوم جيدًا، فبعد وفاة والدتى بـ40 يومًا، جاءنى أبى بغرفتى يبكى، وطلب منى أن أحتضنه، وأن ينام بالغرفة معى، فوافقت حيث كنت وقتها الطفلة البريئة التى تفرح عندما تنام فى حضن والدها ولا تعرف شيئًا عن العلاقات الجنسية".

الزوجة تمارس زنا المحارم مع أخيها وشقيقتها منذ سن المراهقة بالزيتون
قال "كريم. م" أمام محكمة الزيتون فى دعوى الزنا التى أقامها ضد زوجته "سميرة. م": "فجيعتى أكبر من أن تعبر عنها الكلمات، فزوجتى التى منحتها سمعتى واسمى وشرفى، خانتنى مع أخيها، كانت تقترف زنا المحارم معه على فراش الزوجية، والأكثر من ذلك كانت أختها "منال" تشاركهما الإثم اللعين فيمارسون الجريمة النكراء جماعيًا".
زنا المحارم (1)

زنا المحارم (2)

زنا المحارم (3)



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;