البرلمان يشيد بإنجازات السيسى..أنيسة حسونة: خطابه صريح ومن القلب..نائبة: ما يتحمله الرئيس من وعود على نفسه تفوق قدرات البشر..مستقبل وطن:العشوائيات وصمة في جبين مصر وغيط العنب بداية للتصحيح

قالت أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، أن خطاب الرئيس اليوم في إفتتاح مشروع الإسكندرية هام وصريح من القلب، حيث تناول كل ما يهم المواطن المصري، وتطرق لموضوعات الهجرة غير الشرعية ، مشروعات الاسكان ، الأسعار ، دور القوات المسلحة ، فرص العمل ، الاٍرهاب ومكافحته ، الإقتصاد والحماية الاجتماعية لغير القادرين ثم قضايا السياسة الخارجية.

وتابعت ان الرئيس تحدث حول :" محاولات هز الثقة في الدولة داخليا وخطورة ذلك شارحا كل ما سبق بعبارات واضحة بسيطه صادقه لما نواجهه في مصر ومطالبا المصريين بالوقوف الي جانب وطنهم.

واوضحت ان توقيت خطاب الرئيس هام حيث كنا نحتاج الى ايضاحات وتفسيرات، وفى نفس الوقت كنا نجتاج الى الوصال بين الرئيس والمواطنين، الذى هو سمة الرئيس منذ عهدنا به.

وأضافت، أن خطاب الرئيس يدل على المتابعة اليومية بل اللحظية للمشروعات والحالة الاقتصادية وايضا السياسية للبلاد، وانه لا يكتفى بتقارير مكتبية فقط وانما يتابع بنفسه، وهذا ما ذكره صراحة فى خطابه .

قالت النائبة أمال رزق الله، عضو مجلس النواب، أن خطاب الرئيس السيسى اليوم في إفتتاح مشروع الإسكندرية له دلالات هامة، تتمثل فى المتابعة اليومية للقضايا التى تهم المواطن المصرى، وأن سيادته مع نبض المواطن المصري، ولا يعتمد على التقارير التى ترد اليه، كأنه يعيش وسط المواطنين يوماً بيوم .

وأضافت "أمال رزق الله"، فى تصريح خاص ل"انفراد"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى خاطب المواطن بلغة سهلة وبسيطة، أدت الى إرتياح فى النفوس، ولأول مرة يشعر المواطن المصرى أن له ظهر، ولا يمكن أن ينكسر المواطن المصرى، أو يشعر ولو للحظة أنه فريسة لأى مؤامرات خارجية هدفها التشكيك فى الجيش المصرى أو المؤسسات الوطنية.

وأكدت "أمال رزق الله" أن ما يتحمله الرئيس، وما يقطعه من وعود على نفسه تفوق قدرات البشر، ويستطيع أن يفي بالعهد فى أقل من الوقت المحدد لإنجاز المهمة .

أكد النائب أشرف رشاد، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بافتتاح منطقة غيط العنب العشوائية بالإسكندرية، يؤكد اهتمام الدولة بتطوير العشوائيات وتوجيه الميزانيات الضخمة إليها .

ولفت "أشرف رشاد" في بيان له اليوم، إلى أن تطوير المنطقة تكلف نحو 1.2 مليار جنيه، وتم تنفيذه على مدى عامين ، وعلى مساحة 12.3 فدان ويتكون من 1600 وحدة سكنية . لافتاً إلى أن العشوائيات كانت ولا تزال وصمة في جبين مصر، لأنها باب للجريمة والجهل والأمية وكافة الموبقات ، مثمناً تحرك الرئيس السيسى لحل مشكلة العشوائيات والقضاء عليها، من خلال خطة محكمة في العديد من المحافظات المصرية .







الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;