الإثنين 2017-05-29الساعة 03:26 م

أشهر 5 تصريحات مثيرة للجدل للنائب إلهامى عجينة.. أبرزها منع البوس واحتشام النائبات ورجالتنا بتعانى من ضعف جنسى وكشف العذرية للطالبات

2016-10-02 الأحد 01:38 م
النائب إلهامى عجينة
نجاة محمد
نائب "البوس" ماذا يريد من تصريحاته المستفزة؟.. سؤال يطرح نفسه عند سماع اسم النائب إلهامى عجينة عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، فمنذ 8 اشهر من انعقاد مجلس النواب وهو يفاجئنا بتصريحاته المثيرة للجدل، والتى لا تليق بمنصبه كعضو مجلس النواب المصرى، والمفترض أنه من أصحاب الرأى "الرشيد" فى العديد من التشريعات والقوانين الهامة التى تمس الدولة، ويجب أن يكون بقدر المسئولية التى وضعها فيه ناخبيه، ولا يتفوه بمصطلحات وتصريحات تقلب الدنيا رأسا على عقب، لا تتسم بأى منطق عقلانى يحترم، لا يهدف من ورائها سوى الشو الاعلامى والشهرة بحسب أراء زملائة النواب، وخاصة بعد تصريحه الأخير والذى طالب فيه بإطلاق حملة جديدة لتوقيع الكشف الطبى على الطالبات داخل الجامعات بشكل دورى، وان تقدم كل بنت مستندًا رسميًّا عند تقدمها للجامعة يثبت أنها آنسة، من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفى فى مصر.. ورصد "انفراد" ابرز تصريحات "عجينة" ذلك النائب مثير الجدل، بداية من مطالبته بمنع تبادل القبلات بين الرجال مرورا بااحتشام النائبات وانتهاءا بتصريحه الأخير والذى استفز الرأى العام بأكمله وهو المطالبة بإجراء كشف العذرية على طالبات الجامعة.

منع البوس بين الرجال



ومن أشهر تصريحات "عجينة" هو مطالبته بمنع تبادل القبلات بين الرجال وبعضهم البعض، قائلًا: "أنا أبوس الست بس.. ولكن أبوس الراجل ليه؟".. متابعا إلى أن تقبيل الرجال لبعضهم يساعد على نقل الفيروسات بينهم.

وتابع عجينة: "أنا أسمح ببوس السيدات عشان الست لا تحلق دقنها مثل الرجال.. وبالتالي عدوى انتقال الأمراض ستكون ضعيفة"..

واستشهد عجينة بتقرير صادر عن جامعة المنصورة، مؤكدا أن 30% من مرضى فيروس "سي" الوبائي، أصيبوا بالعدوى عن طريق القبلات.

احتشام النائبات



ومن التصريحات المثيرة للجدل للنائب ايضا مطالبته بضرورة إصدار رئيس المجلس الدكتور على عبد العال تعليماته للنواب بحضور الجلسات بزي رسمي، وارتداء الكرافتة، وأن تحضر النائبات بزىّ أكثر احتشامًا ويليق ببرلمان مصر.
حيث قال عجينة: "رأيت نائبًا يرتدى ترنج، وعنّفته على ذلك، فخرج وأحضر بدلة من سيارته، كما أن بعض النائبات يرتدين بنطلونات ضيقة وملابس بألوان صارخة، لا تتناسب مع قدسية المكان وقدسية العمل الذي نقوم به كنواب للشعب".

رجالتنا بتعانى من ضعف جنسى ولو بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجال أقوياء



كما أيد ورحب عجينة في تصريحات صحفية سابقه له ختان الإناث ، وكذلك الختان الجائر، قائلا: "إحنا شعب رجالته بتعانى من ضعف جنسى، بدليل إن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التي لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالا من هذا النوع".

وتابع: "من باب أولى علشان تكون فيه عدالة بين الرجال والنساء، إننا نفعل الختان، لأنه يقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة، والمفترض أن تقف النساء إلى جانب الرجال علشان العجلة تدور، وتبقى الكتفين متساويتين، وإذا كان فيه حد مش هيعجبه كلامي وهيزعل، يعتبر إني بتكلم عن نفسى".

الضعف الجنسي بسبب "الفراخ البيضه"



واستمرارا لتصريحات عجينة المثيرة للجدل ايضا قال أن سبب انتشار الضعف الجنسي في الآوانة الأخيرة، إلى تناول "الفراخ البيضة"، واستخدام الهرمونات والمبيدات المسرطنة القادمة من الخارج في زراعة المحاصيل، متهما الحكومة باستراد المواد المسرطنة للشعب المصري، قائلا: "حرام عليكوا، إحنا لو مكلناش فراخ بيضة مش هنموت، ولو أكلنا الفراخ هنصاب بالأمراض، وده هيكلف الدولة مليارات".

كشف العذرية لطالبات الجامعة



وقلب تصريحه الأخير الدنيا رأسا على عقب عندما طالب "عجينة"، بتطبيق كشف العذرية على الطالبات داخل الجامعات بشكل دوري، كمقترح منه للقضاء على الزواج العرفي، قائلا: "أى بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبى لإثبات أنها "آنسة"، وكذلك ينبغى أن تقدم كل بنت مستندًا رسميًّا عند تقدمها للجامعة بأنها آنسة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفى فى مصر".

اضف تعليق على الخبر
الأسم
البريد الالكترونى
عنوان التعليق
التعليق
الأكثر قراءة
صواريخ بالستية
آية الله السيد علي خامنئي
مسلسل هربانة منها
الكاريكاتير
مفتى الجمهورية
الفنان الكبير محمود مرسى ودور عتريس فى شئ من الخوف
الفنان الكبير محمود مرسى ودور عتريس فى شئ من الخوف
إيمى شومر
تكريم إيمان عز الدين ودعاء فاروق والعقبي
تكريم إيمان عز الدين ودعاء فاروق والعقبي
العملات
العملات
هاتفيا هانى يونس، المتحدث باسم وزارة الاسكان،
رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة و فريق عمل مسلسل الاطفال الجديد "زووو"
رجل الأعمال حسن راتب
الإثنين 2017-05-29الساعة 03:26 م
جميع الحقوق محفوظة لموقع

انفراد

2015