مقيمة دعوى خلع: وسامته خلتنى أعجب بيه وأتنازل عن وضعه الاجتماعى وبعدها قال لى إن الحياة معايا مقرفة زوجى بيعامل القطط بقسوة وبعد ذهابى للمحكمة عاقبنى بوضع السم للحيوانات

زوجة أرستقراطية من سلالة حسب ونسب تمتلك ثروة ليست بالقليلة وقفت أمام محكمة الأسرة، وذكرت السبب الذى ظنت أن معه تستحيل العشرة فالزوج عديم الرحمة ارتكب خطأ من وجهة نظرها يجب محاكمته وعقابه عليه بالحبس، بعد أن تسبب فى موت القطط التى تمتلكها بوضع السم لها.

تلك ما ذكرته "سارة.ش" أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة فى دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها "فتحى ى" .

وقالت الزوجة منهارة: تعرفت عليه فى إحدى ندوات التنمية البشرية التى تقام شهريا وأشارك فيها ورغم وضعه المالى الذى يقل عنى بكثير لم يفرق معى وأشفقت عليه وقضينا 6 أشهر سويا إلى أن ارتبطنا وقررنا الزواج ولم نحمله فوق طاقته، فالعريس الذى يتزوج فى عائلتى يأتى لزوجته بسيارة وشبكة لا تقل عن مليون جنيه وبالفعل جمعنا منزل واحد، وذلك منذ 12شهرا التى كانت كفيلة أن تجعلنى أعلم أننى متزوجة من إنسان همجى بلا رحمة ويعاملنى وكأننى نكرة فقط دورها فى الحياة بأن تصبح سجينة فى منزله. وأكملت: كان ينتقدنى على الدوام ويقوم بمضايقتى دون سبب كان دائم السخرية منى بسبب اهتمامى بالحيوانات واشتراكى فى عدة جمعيات للدفاع عن حقوقهم ونسى أنه متزوجنى منذ البداية ويعلم النشاطات التى أمارسها. واستكملت: امتنعت عنه كزوجة لعله يرجع عن أخلاقه للأسف كان شكله بس اللى عاجبنى وبعد الزواج اكتشف أنه مش طايقاه بسبب قسوته، وخصوصا بعد ما صارحنى أنه فى بيتهم بيتخصلوا من الحيوانات وأتهمنى بالجنون.

وتابعت: أقمت ضده عدة محاضر فى قسم الشرطة بعد أن أساء للحيوانات التى تعيش معى فى منزلى ولكن بسبب قصور القانون هرب من العقاب، ولكنى سأكمل حتى أحصل على حكم ضده، للأسف الحيوانات أرحم منه على.

وتابعت: بعد أن مللت منه وطلبت الطلاق عقابى لى على ذهابى لمحكمة الأسرة جاء إلى منزلى وقام بوضع السم للقطط التى تعيش فى منزلى، وقال لى إن الحياة أصبحت مقرفة معى رغم أننى من أنفق عليه وأمتلك من الأموال ما لا يملكه ويعتبر حملا ثقيلا على كاهلى.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;