نجوم يطلقون هاشتاج "#كلنا_سعد_المجرد" للدفاع عن زميلهم.. أسماء لمنور: هناك ما يدعو للشك في القضية.. شذى حسون: قلبي معاك يا صديقي.. دنيا بطمة: لن تفلحوا يا كارهي سعد

بعد اعلان خبر القبض على النجم المغربي سعد لمجرد بفرنسا بتهمة اغتصاب إحدى الفتيات هناك، سارع عدد من النجوم العرب للدفاع عن زميلهم " لمجرد " وأطلقوا هاشتاج كلنا سعد لمجرد، حيث طلبت المطربة المغربية أسماء لمنور من الاعلاميين والجمهور التريث قبل الحكم على ابن بلادها سعد لمجرد، و كتبت أسماء على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام": "طلبي للإعلاميين والجمهور المتهجمين على سعد لمجرد -ولد بلادي اخي وصديقي- أن يتريثوا في الحكم على الأقل احترموا قرينة البراءة لأن هناك ما يدعو للشك في هذه القضية، حتى الصورة السينمائية التي أخذت له ليست بريئة، على العموم نسأل العلي القدير أن يفرج على أخينا في هذا المصاب الجلل، يا رب يوقف معاه ويظهر الحق ويصبر والديه دابا اللي كيبغيه يدعيلو من قلب قلبو وصافي يزيح هاد الغمة واللي بغا ليه الشر اللهم اجعل كيده في نحره".

كما اطلقت المطربة العراقية شذى حسون هاشتاج "كلنا سعد لمجرد" عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" ووجهت رسالة للمجرد قالت له فيها: "قلبي معك يا صديقي".

ونفس الأمر بالنسبة للمطربة المغربية دنيا بطمة التي أطلقت هي الأخرى هاشتاج "#كلنا_سعد_المجرد" عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" وكتبت: "انا كلي يقين انه من المستحيل ان ولد بلدنا سعد المجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه السهولة، سعد من الناس المكافحة الناس الطموحة، المجتهدة لي وصل بمجهوده الخاص لهذه النجومية التي حارب من اجلها منذ فترة طويلة، لن تفلحو يا كارهي النجم سعد ولن تنفذو بأفعالكم الوسخة".

وأضافت: "ازمة وستمر بسلام بإذن الله اتمنى من كل الشعب المغربي ان يقف متضامنا مع ابن بلده الذي رفع راية بلادنا دائما في السماء العالية #كلنا_سعد_المجرد 💚❤#ماشي_ساهل توسخو سمعة مغربي، هذه ضريبة النجاح والنجومية والشهرة دائما الانسان الطيب يحب الجميع ايذاءه بأي طريقة كانت لكن نسوو ان هناك رب العالمين اقوى من الجميع الله يرجعك لوطنك واهلك سالم بإذن الله".

وأيضا اطلقت المطربة المغربية ابتسام تسكت هاشتاج "#كلنا_سعد_المجرد" وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام": "مع كامل الأسف هاد الحقد لي وصلوا ليه بعض الناس كنسميهم أنا أعداء النجاح ... باش توصل بهم الجرأة لتدبير فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح ووصل للعالمية ، المهم لي غنقدر نقول هو الله يشافيهم من الحقد والحسد لي هما فيه وسعد معروف بأخلاقه مهما درتو وحاولتوا وألفتوا سيناريوهات غدي يبقى فعنينا كبير".

وأضافت موجهة حديثها لسعد: "سعد أخلاقك وتربيتك كتشهد عليك وكيفما كتبغي الخير للغير ومكتحسدش ربي عمرو غدي يخيبك والرضا دالوالدين غدي يوقف معاك.. كنتمنى نساليو من الحقد والكراهية ونساليو من اننا نحاربو النجاح وبركا علينا من حضيني نحضيك عيشوا بسلام".

كما وجه المخرج اللبناني فادي حداد رسالة لجمهور سعد لمجرد عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام جاء فيها: "النجاح غالي والأعداء كتار. وفهمكن زيادة.. سعد فنان كبير".


سعد لمجرد (1)

سعد لمجرد (2)

سعد لمجرد (3)

سعد لمجرد (4)

سعد لمجرد (5)



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;