ننشر تفاصيل التحقيق مع الرائد فهمى بهجت المتهم بعرض رشوة .. بهجت للنيابة : يتم التحقيق معى بشأن شريحة هاتف واخطر تجار العملة طليقا لكونة شقيق احد قيادات الداخلية

تباشر نيابة امبابة برئاسة المستشار باهر حسن رئيس النيابة التحقيق مع الرائد فهمي بهجت مدير نادى ضباط الشرطة ، بعدما ألقى رجال الأمن الوطني القبض عليه مساء أمس من أمام منزله، تنفيذا للقرار الصادر بضبطه وإحضاره، على خلفية اتهامه بعرض رشوة ، على موظف في الأحوال المدنية بامبابة.

ذكر الرائد فهمي بهجت،خلال وجوده بسراي نيابة امبابة للمثول للتحقيق، أنه يتم التحقيق معه الآن بشأن شريحة هاتف، فيما زال أحد أخطر تجار العمله طليقا كونه شقيق أحد قيادات الداخلية .

واشار " بهجت " بشأن القضية التي يعرض على ذمتها ، أن مباحث الأحوال المدنية بامبابة قد ألقت القبض علي موظف يدعي "وليد. م" لاتهامه بالافصاح عن بيانات تاجر الدولار "شقيق القيادي بالداخلية"، مستغلا في ذلك طبيعة عمله، وأن تحريات "الداخلية" جاء بها أنه أعطى الموظف شريحة هاتف محمول ثمنها 25 جنيه، مقابل الإفصاح عن تلك البيانات، وأخلت النيابة سبيل الموظف بكفالة 5 الاف جنيه.

وأضاف "بهجت" أنه منذ مدة أبلغ جهازي الأمن الوطني والمخابرات الحربية، عن "سيد. م" صاحب شركة دار المال للصرافة، أخطر تاجر عملة يتلاعب في سعر صرف الدولار، وأنه شقيق أحد قيادات وزارة الداخلية، وذلك تزامنا مع بيان صادر عن البنك المركزي ذكر فيه نفس بيانات البلاغ المقدم منه.

فيما ذكر طارق العوضي المحامي بالنقض ان القيادة الامنية السابق اتصل بـ " الرائد فهمى بهجت " أمس الاول في محاول مساومته للتنازل عن البلاغ مقابل إنهاء امر الضبط والاحضار ، وقد اتهمت النيابة الرائد فهمي بهجت بانه قدم رشوة لموظف عام وهي خط تليفون ، وذلك للحصول علي بيانات صاحب شركة الصرافة شقيق المسئول الأمني السابق .




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;