نجوم الفن يعلنوا عن صدمتهم لـ"انفراد".. الفيشاوي: ترامب مثله مثل غيره..خالد زكي: ستجمعه علاقة قوية بمصر.. محمد محيي:أمريكا "شمال" ولن يفرق ديمقراطيين من جمهوريين وعبد المغنى : كان متوقع خسارة "الحيزاب

بعد اعلان نتيجة انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية والتي حسمت لصالح دونالد ترامب مقابل خسارة هيلاري كلينتون وهو ما جاء عكس ألاف المحللين والسياسيين في العالم أجمع وأصاب الكثيرون بالدهشة، وتواصل "انفراد" مع عدد من النجوم المصريين للتعليق على خبر فوز ترامب الغير متوقع والذي تسبب في صدمة للكثيرين داخل وخارج أمريكا، ونرصد أراء بعض النجوم تعليقا على فوز ترامب.

وصرح النجم فاروق الفيشاوى لـ"انفراد" أن ترامب مثله مثل غيرة كرئيس، ولن يغير شيء لأن السياسة واحدة والأمريكان لهم مخطط سياسيى يتبعونه حتى لو جاء مليون رئيس بعد، وتابع الفيشاوى أن لابد من كل الدول العربية أن تأخذ حذرها من السياسة الجديدة التى ستنفذ بعد فوز ترامب فى الانتخابات الأمريكية، لأن الخريطة لن تتغير وتأثيرها يظهر على الأحداث التى تتم فى سوريا والعراق ولبنان، وأخرها موقف السعودية الذى لم نعرفه حتى الآن.
وأضاف الفيشاوى أن سياسة أمريكا مازالت مخططها موجود ومدبر وينفذ على مصر، فعلينا فى الفترة القادمة أن نأخذ جميع حذرنا ونتصدى للسياسية التى يتبعها ترامب.

بينما أكد الفنان خالد زكي لـ"انفراد" أنه بلا شك فوز دونالد ترامب برئاسة امريكا كان متوقعا لاعتباره شخصية مختلفة وغير تقليدية وهذا ما يعشقه الامريكان، كما أعتقد أن فوزه بالانتخابات الأمريكية اليوم سيكون به إفادة إلينا كعرب، لذلك أتمنى أن يتحلى بالحيادية ويكون أكثر إيجابية معنا، ويكون على دراية بأن مصر هى "رمانة الميزان".

وأضاف زكي أنه خلال لقاء ترامب بالرئيس السيسي منذ فترة قليلة أشار إلى رغبته في التعاون مع مصر بطريقة إيجابية تعود عليها بالنفع مؤكدا أن علاقة صداقة قوية ستجمعه بمصر والعرب بشكل عام.

"لن نسبق الاحداث".. هذا ما قاله الفنان محمود عبد المغني عند فوز دونالد ترامب و خسارة هيلاري كلينتون بالانتخابات الأمريكية، حيث أكد عبد المغني لـ"إنفراد" أنه كان متوقع خسارة "الحيزابونة" كما وصفها، حيث أننا كمصريين إضافة الى الامريكان على دراية بماضي هيلاري كلينتون الأسود، فمنذ بداية الانتخابات كان الإعلام الأمريكي مساند لـ"هيلاري" في الوقت نفسه تعاملت وسائل الاعلام مع ترامب بالتجاهل التام والسخرية لذلك لا أنكر سعادتي بفوزه.

وأضاف عبد المغني قائلا أننا كمصريين قابلنا الكثير والكثير ضد مصالح بلدنا مصر، فلا داعي بأن تأخذنا الفرحة لأننا لا نعلم كثيرا عن سياسة دونالد ترامب في تعاملاته الخارجية لذا لابد وأن نرى الافعال أولا بعيدا عن الكلام المعسول ومن بعدها يأتي الحكم.

ورغم قلة تصريحاته وظهوره الإعلامي إلا أن النجم محمد محيي رحب بالتعليق على فوز ترامب برئاسة أمريكا لأهمية الحدث، حيث صرح لـ"انفراد" أن فوز ترامب لن يغير في الأمر شيء سواء كانت النتيجة لصالحه أو لصالح هيلاري لأن أمريكا دولة مؤسسات حقيقية ولها اتجاهات "شمال" طوال عمرها ولن يفرق ديمقراطيين من جمهوريين في النهاية النتيجة واحدة، وغدا سنعلم أن امريكا لها سيناريو مرسوم وموضوع مسبقا وكل رئيس يسير عليه.

في حين علقت الفنانة نجلاء بدر مؤكدة لـ"انفراد" أنها تذكرت فوز باراك أوباما لأنه من اوصول عربية، لافته إلى أنها كانت تتمنى خسارة هيلارى كلينتون لأنها كانت تستكمل مسيرة الإخوان.

وأشارت نجلاء إلى أنها ليست متفائلة بفوز ترامب أيضا لأنه وعلى مدار السنين الماضية وسياسية أمريكا واحدة وتتبع الحزب اليهودى من الأصول الماثونية، وأن الولايات المتحدة الامريكية يحكمها الحزب، وآى رئيس يأتى ينفذ قرارات وليس يضع أفكاره، ويتم تجنيده مثله مثل غيرة.

وأضافت نجلاء أنه سيكون هناك سياسة جديدة وخريطة العالم ستكون جديدة ولكن على نفس النهج السابق والأهداف ولكن بسياسة خفيفة قائلة: "السم فى العسل"، موضحه أن هيلاى كلينتون كانت تتحدث فى الفترة الأخيرة على المكشوف.

وأضافت نجلاء أن الولايات المتحدة الأمريكية طوال الوقت يصنفوا الدين الإسلامى بالدين الإرهابى، بخلاف كرههم الشديد للمسلمين والدين الإسلامى، وهذا الأمر يأتى من سياسة الحزب المنبثق من اليهودية، لافته إلى أنه مهما اختلفت الشخصيات فالسياسة واحدة ولن تتغير منذ ايام "رجين"، مؤكده أنها سياسة حزب وليست فرد، والحزب هو الحاكم الأساسى لأمريكا.

بينما علق الموزع الموسيقي عادل حقي على فوز ترامب لـ "إنفراد" مؤكدا أنه يعتبر ترامب مرشح مستقل ولا ينتمي لأي تيارات، وأنه تعرض لكثير من الهجوم وعدم الترحيب من الأخرين ومحاولات تشويه كثيرة على كل ما كان يقوم به، وأضاف حقي أن كل شيء سوف يتضح لأن الأمريكان دائما ما يعلنون عن أنفسهم وأهدافهم، وأن التغيير لأهدافهم السياسية أو إتجاهتهم سوف يكون صعب جدا و إذا حاول ترامب فعل ذلك وحاول أن يغير بعض السياسات يمكن أن يخسر الكثير ومع ذلك سوف نرى ماذا سوف يفعل.

وضرب حقي مثالا بجون كيندي الذي اغتيل منذ 50 عاما أن من الممكن أن ينتهي مصير ترامب مثله إذا حاول العبث بسياسة أمريكا، لأن مصلحة أمريكا فوق الكل.

يذكر أن كان المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، نجح اليوم في الوصول إلى البيت الأبيض، ليصبح بذلك الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية، بعد تفوقه على هيلاري كلينتون.


1

3

4

Mmohyyy_1

خالد زكي

محمود عبد المغني



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;