منع رفع الآذان يشعل إسرائيل.. ومشاهير يعلقون على حرائق تل أبيب.. البزاوى: اسرائيل راحت النار.. وضاحى خلفان: شبت فيهم النيران لمنع الآذان.. وشريهان: كل التوفيق للحرائق

علق عدد من الفنانين على الحرائق التى اجتاحت عددا من المستوطنات الإسرائيلية على حساباتهم الرسمية و الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتبت شريهان، عبر حسابها الرسمى على تويتر: "وقالت اليهود يد الله مغلولة، غلت أيديهم ولعنوا بما قالوا.. صدق الله العظيم، لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين... إسرائيل تحترق".

فيما كتب الفنان سعد الصغير، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "لم يستطيع أحد من العباد منعهم من وقف الأذان وتعذيب اخوتنا، فأراهم رب العباد جزء من آياته، اللهم عليك بأعداء الدين، اللهم دمرهم تدميرا، اللهم اسحقهم، اللهم اجعل حياتهم نار وجحيما".

وعلق الشاعر أمير طعيمة، على الحرائق التى اجتاحت عددا من المستوطنات الإسرائيلية، بأنه يتمنى التوفيق للنار فى حرق ما تقدر عليه.

وكتب طعيمة، عبر حسابه الرسمى على تويتر: "من حقك تشوف إن الشماتة فى حرائق اسرائيل ضد الإنسانية، ومن حقى أتمنى التوفيق للنار تاخد فى سكتها اللى تقدر عليه".

وربط ضاحى خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام فى دبى، الحرائق التى تعرضت لها إسرائيل مؤخرًا، بمنع رفع الآذان فى أراضيها، مؤكدًا أنه ليس أمام إسرائيل سوى القبول بالتعايش السلمى مع الفلسطينيين.

وكتب خلفان، عبر حسابه الرسمى على تويتر: "منعت إسرائيل رفع الأذان فشبت فيها النيران، سبحان الله"، مضيفًا: "ليس أمام إسرائيل إلا القبول بالتعايش السلمى مع الفلسطينيين مهما طال الزمن، فالغلبة ستعود لهم، لذا حسن التعامل معهم هو الطريق الأمثل لإسرائيل".

وكتب الشيخ الكويتى مشارى راشد العفاسى، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة"تويتر": "كل التوفيق للحرائق، إسرائيل تحترق".

فيما قال الفنان محمود البزاوى على حسابه الرسمى على تويتر، " الحمد لله اسرائيل راحت النار".
واحتل هاشتاج " الكيان الصهيونى يحترق" المركز الأول فى التريند المصرى بقائمة الاكثر تداولا على تويتر، ثم وسم " اسرائيل تحترق " فى المرتبة الثانية"

وضربت موجة الحرائق شمال إسرائيل منذ أول أمس الثلاثاء، ليلا وفى الساعات الأولى من صباح اليوم ، و اشتعال النيران بمناطق عدة.


0

2

4

5

11

6

12

8

9

10



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;