"وجه الشبه بين واقعتى مقتل نيفين لطفى وهبة نجلة ليلى غفران"..خمس مشاهد تؤدى الى نفس المصير..مصادر قضائية :المتهم ارتكب جنايتين ومصيره مثل العيسوى لحبل المشنقة

وجه الشبه كبير بن محمود العسوى قاتل هبة وندين ابنه المطربة ليلى غفران ، بتاريخ نوفمبر 2008، و كريم . ص " قاتل المصرفية نفين لطفى منذ عدة أيام داخل فيلاتها "كمبوند سيتي فيو" بالطريق الصحراوي.

ec9fee6daee45de522682d7554751359_920_420

s11200919202019

رصد موقع " انفراد " و جه الشبة فى واقعة هبة وندين ونفين لطفى

المشهد الأول: وجه الشبه بين المتهمين

نرصد ملامح المتهمين حيث تبين وجه الشبة الكبير بين القاتلين " العسوى و كريم ، فيم يقتربان من السن تقريبا ، المتهم "كريم " من نفس المنطقة التى كان يقيم بها قاتل هبة ونادين المتهم محمود العيسوي، والذي تم تنفيذ حكم الإعدام فيه منذ عام
الشاهد الثاني:مكان ارتكاب الجريمة

تركيب 1

تركيب 2

حيث شهدت من مدينة 6 أكتوبر وبالأخص المناطق الراقية أبشع صور جرائم القتل حيث انهال كلا من قاتل نفين لطفى ، و هبة وندين، وبرغم من بالرغم من دفع الأموال الكثيرة لشركات الحراسة الخاصة .

فى عام 2008 قتلت هبة وندين بحى الشيخ زايد

ومنذ عدة أيام قتلت المصرفية نفين لطفى بحى "كمبوند سيتي فيو" بالطريق الصحراوي.

المشهد الثالث : الدافع وراء القتل " مخدرات "

اعترف المتهم " كريم . ص" قاتل المصرفية نفين لطفى، بأنه خطط ونفذ عملية اقتحام فيلا المجنى عليها؛ لسرقتها من أجل شراء مواد مخدرة وحينما شاهدته سدد لها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها، وأكد فى التحقيقات أنه سرق مفتاح سيارتها "المرسيدس" وفر بها هارباً.

فيما اعتراف محمود العسوى " قاتل ابنة المطربة يلى غفران وصديقتها نادين خالد ، واعترف بأنه كان يمر بضائقة مالية، ودخل المكان بغرض السرقة دون معرفته بالموجودين بالمكان، وحينما وجد نادين خشى أن تكشفه فطعنها عدة طعنات وقتلها، وحاول العثور على مسروقات، وقام بتفتيش المكان دون أن يكون على علم بوجود القتيلة هبة، ابنة ليلى غفران، والتي فوجئ بها، فانتابته حالة هستيرية وسدد إليها عدة طعنات حتى لا تكشفه، ولا تقوم بمطاردته ثم فرّ من المكان وترك القطعة الحديدية وألقى بالسكين الذي استخدمه في الحادث خارج المنزل.

المشهد الرابع : تمثيل الجريمة

فيما انتقل المتهم" كريم . ص " واجرى المعاينة التصويرية التى مَثل فيها جريمته بشكل كامل وأوضح خلالها كيفية اقتحامه الفيلا عقب كسر النافذة الخلفية لمطبخ الفيلا وصعوده إلى الطابق الثانى مكان غرفة المجنى عليها.
أما عن العيسوى اجرى المعاينة النيابة وكيفية الإقتحام شقة ندين وقتلهما ،واستمعت النيابة بإشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة لأقوال حارس الأمن الذي أكد أقوال خطيب هبة وقال إنه صعد معه للشقة حيث عثر علي هبة تصارع الموت وساعده في نقلها إلي المستشفي،

المشهد الخامس : أدلة الثبوت

هناك عدة تقارير تنتظرها النيابة من أجل ضمها لملف القضية، وتلعب دوراً هاماً فى إدانة المتهم واكتمال أدلة الثبوت وتعد من أبرز تلك التقارير، تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثة الضحية والذى سيحدد بشكل تفصيلى أسباب الوفاة، فضلاً عن تقرير تحليل عينة المخدرات التى تم سحبها من المجنى عليه بأمر من النيابة العامة، وتقرير تحليل عينة الدماء التى تم سحبها من على السكين الذى استخدم فى الجريمة لمطابقته بفصيلة دم القتيلة، وتقرير المعمل الجنائى الخاص بالبصمات والآدلة الجنائية التى تم رفعها من موقع الحادث، فضلاً عن تقرير تفريغ كاميرات المراقبة التى التقطت المتهم أثناء خروجه بالسيارة ليلاً عقب ارتكاب الجريمة.

مصادر قضائية :المتهم ارتكب جنايتين..ومصيرة مثل العيسوى لحبل المشنقة

من جانبه، أشارمصدر قضائى أن المتهم كريم وفقاً للاتهامات التى وجهت له من قبل النيابة العامة، ارتكب جريمتين تصنف كل منهما كجناية، وتصل بالمتهم لحبل المشنقة.

وأضاف المصدر فى تصريح لـ"انفراد" أن تلك التهم التى وجهتها النيابة هى نفسها التى أودت بحياة " محمود العسوى " قاتل هبه وندين للإعدم .

1479858221_346_بالصور..-مصدر-قضائى-كاميرات-مراقبة-الكمبوند-مفتاح-لغز-مقتل-نيفين-لطفى




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;