الوجه الآخر لنجمات هوليوود داخل مملكتهن الخاصة.. حياة بسيطة و هادئة.. ريس ويذرسبون طباخة ماهرة.. كيت هدسون بـ " البيجامة".. و شارون ستون و نعومى واتس يفضلون الجلوس فى المنزل

الأضواء، الشهرة، المعجبين ، التصوير بالأيام كل هذا تتعرض له نجمات هوليوود ولا يستطعن التعامل بحرية والعيش حياة الطبيعية مثل أى شخص عادى، ولكن داخل مملكتهن الخاصة تختلف الأمور كثيرا ويصبحن مثل أى امرأة لديها مهام داخل منزلها كالطهى و التنظيف و رعاية الأطفال، وخلال لذلك التقرير نرصد الوجه الآخر لنجمات هوليوود داخل مملكتهن الخاصة حسبما نشر على موقع "people ".

واحتفلت النجمة الأمريكية ريس ويذرسبون بعيد الشكر وسط العائلة، وقامت بطهى كل ما لذ و طاب من المأكولات على العشاء و زينت المنزل بهدايا الكريسماس، واختارت الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستاين أن تقضى ليالى الشتاء الباردة مع جروها بالقرب من "الدفاية" فى المنزل للاسترخاء.

وقررت الممثلة سارة ميشيل جيلر أن تبتعد عن كل ما يزعجها و تستمع بالهدوء مع نفسها من خلال الاختباء والجلوس على أرضية المطبخ لاحتساء الشمبانيا، أما الإعلامية ألين دى جينيريس تقضى أوقات فراغها برفقه كلابها .

أما النجمة البريطانية الشهيرة أديل شاركت محبيها بصورة جديدة من خلال حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام تظهر فيها ترحيب طفلها الصغير "انجيلو" بها عند عودتها إلى المنزل بعد جولتها الغنائية، وكتب على لافته ملونة ومرسوم عليها قلوب عبارة "مامي، استطعتي فعل ذلك"

وتعيش النجمة بلاك شاينا شعور الأمومة لأول مرة مع مولودتها الجديدة ،و نشرت " شاينا " صورة لرضيعتها على حسابها الرسمى على " إنستجرام" وهي نائمة على صدر والدتها وتظهر علامات السعادة و الفرح على وجهها.

بينما تحب ممثلة ومغنية البوب الأمريكية ليندسي لوهان، قضاء معظم أوقاتها داخل المنزل للاستمتاع بالهدوء ، وتخصص الممثلة أودرينا باتريدج أوقات طويلة للقضاء بجانب طفلتها " Kirra" البالغه من العمر 4 شهور، و التقطت الممثلة الأمريكية كيت هدسون صورة لها على طريقة السيلفى بملابس النوم"البيجامة " داخل الحمام وظهر فى الخلفيه كلبها .

وبعد سلسلة من المهرجانات لجأت الممثلة البريطانية نعومي واتس إلى قسط من الراحة على أريكتها بعيدا عن الضغوطات و أضواء الشهرة، وظهرت الممثلة الأمريكية شارون ستون فى الساحة الخارجية لمنزلها تستمع بمشروبها الدافئ وتتابع رسائل بريدها الالكترونى.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

15

16

17

18

19

20



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;