مسلسلات تنعش الداراما التليفزيونية بداية عام 2017.."اختيار اجبارى" على قناة dmc.. و "ولاد تسعة" و "كابتن أنوش" على شاشة mbc مصر

يبدو أن عام 2017 سيكون بداية جديدة لإنطلاق عدد كبير من مسلسلات تليفزيونية إما تصويرا أو عرضا، وتنعش التلفيزيون المصرى، ويتم تصويرها الفترة الحالية فى شوارع القاهرة وديكورات مخصصة لكل مسلسل على الشاشة الصغيرة وتنعش الدراما التليفزيونية بداية من رأس السنة المقبلة، حيث تواصل أسر مسلسلات "حجر جهنم" التصوير فى إحدى شقق المنيل ومن المقرر أن يعرض العمل أول يناير المقبل.

1

2

3

وتدور أحداث مسلسل "حجر جهنم" في قالب تشويقي، من خلال قصة لثلاث سيدات يقررن قتل أزواجهن، ويبدأن في وضع الخطة وتحديد طريقة القتل، حيث يعتمدن فيها على وضع السم لهم بالطعام، ولكن ينجو أحد الأزواج ويطاردهن لينتقم منهن.

4

5

6

المسلسل يشارك في بطولته شيرين رضا، فراس سعيد، أروى جودة، وهاني عادل، تأليف هالة الزغندي، وإخراج حاتم علي.

7

8

10

ومسلسل "كابتن أنوش"، للفنانة عبير صبرى وبيومى فؤاد ويعتبر من المسلسلات الكوميدية التى تعرض خارج رمضان المقبل ولكن فى قالب كوميدى، ويواصل فريق العمل التصوير يوميا فى الديكور المخصص للمسلسل فى منطقة شبرامنت.

يذكر أن مسلسل كابتن أنوش من بطولة بيومى فؤاد، وعبير صبرى، وإدوارد، ومحمد ثروت، وويزو، وأحمد فتحى، وهو من تأليف أحمد أبو زيد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، والإخراج لمعتز التونى ومقرر عرضه خلال شهر رمضان بشكل أسبوعى.

أما مسلسل "اختيار إجباري"و "ولاد تسعة" قد انتهوا من التصوير نهائيا ويبدأ صناع العمل فى مونتاج ومكساج العمل لعرضه على القنوات الفضائية فى يناير المقبل، ويعرض الأول على قنوت DMC والتى ستفتتح بداية العام، بينما يعرض الثاني على قناة MBC مصر.

وينتمى "إختيار إجبارى"، لنوعية أعمال الـ60 حلقة، وتم تصميم 12 بوسترا دعائيا لمعظم أبطال المسلسل، بطريقة مبتكرة حيث يظهر الفنانين وكأنهم يلتقطون صورة سيلفى، كما خرجت الصور داخل برواز عليه خيارات من التى تتواجد داخل برامج الكومبيتر ووسائل التواصل الاجتماعى، ليتناسب مع طبيعة العمل الذى يناقش تأثير هذه الوسائل على المجتمع.

"اختيار إجبارى" إخراج التونسى مجدى السمرى، وتأليف حازم متولى، ويشارك فى بطولته خالد سليم، مى سليم، كريم فهمى، أحمد فهمى، انجى المقدم، هيدى كرم، سلوى محمد على، فاطمة ناصر، أحمد كمال، وهند عبد الحليم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول تأثير السوشيال ميديا فى حياتنا وكيف أصبحت مؤثرة بشكل كبير فى حياة الأشخاص.

ولم يتم تحديد قناة عرض مسلسل "حجر جهنم" والذي بدأ أبطاله التصوير منذ ما يقرب من شهر، عكس "كابتن أنوش"، الذى سيعرض على قناة MBC مصر.








الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;