بالصورالداخلية تستقبل المواطنين فى الميادين بالورود والشيكولاتة والأعلام احتفالا بـ25 ينايروالضباط يوزعون ملصقات"الشرطة فى خدمة الشعب"والأقسام تستقبل تهانى الجماهيروالوزير:مهمتنا توفير الأمن

بالورود والشيكولاتة والأعلام وملصقات "الشرطة فى خدمة الشعب"، استقبل رجال الداخلية المواطنين فى الشوارع والميادين العامة على مستوى الجمهورية، حيث وزع ضباط الإدارة العامة للمرور على المواطنين ملصات فى الشوارع مكتوب عليها "الشرطة فى خدمة الشعب"، و"شرطة الشعب"، كما وزعت الشرطة النسائية الأعلام المصرية والشيكولاتة على السيدات والأطفال بمناسبة عيد الشرطة.

ووزعت الإدارات النوعية وأقسامها المختلفة التابعة للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أعلام الجمهورية على المواطنين والأطفال والسيدات المتواجدين على محطات السكك الحديدية ومحطات مترو الأنفاق ومواقف أتوبيسات النقل العام بمناسبة عيد الشرطة.

وحرص عدد كبير من المواطنين على الذهاب إلى المواقع الشرطية لتقديم التهانى للضباط والأفراد فى عيدهم، حيث استقبلت أقسام الشرطة بالمنطقة المركزية وفوداً من المواطنين خاصة السيدات والشباب الذين حرصوا على تقديم التهانى.

وزار وفد مكون من 13 سيدة مسنة من دار المسنين بالقنطرة غرب وشرق ــ القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية لتقديم التهنئة لوزارة الداخلية بمناسبة أعياد الشرطة، حيث قامت إحداهن بإلقاء قصيدة شعرية فى حب الشرطة، وأعرب اللواء على العزازى، مدير الأمن، لهن عن تحية هيئة الشرطة لهذه المبادرة. كما قام بعض شباب الكشافة "مجموعات سنوسرت الكشفية الإرشادية الإسماعيلية" بتقديم التهنئة لوزارة الداخلية بمناسبة أعياد الشرطة، حيث قدموا للقيادات الأمنية بالمديرية درع ووشاح الكشافة. وأكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أن تضحيات رجال الشرطة تؤكد كل يوم وطنيتهم وتجردهم التام للقيام بهذا الدور دون أى أغراض أخرى، مضيفاً تحية وتقدير لشهدائنها ومصابينا من رجال الشرطة وقواتنا المسلحة الذين يضربون كل يوم مثلا للعالم فى الوطنية والفداء من أجل الوطن، دون غرض أو هدف وتوفير الأمن للشعب المصرى مهما كانت التضحية". وتابع، عبد الغفار، أن الأمر أصبح على قدر كبير من الاستقرار، مشددًا على أن ذلك لم يتحقق إلا بتضحيات رجال الشرطة وجهدهم المبذول، مضيفاً أن "رجال الشرطة هم الجندى المجهول، يؤدون دورهم دون أن يشعر بهم أحد، وهم معرضون فى لحظة ودقيقة لأن يفقدوا حياتهم فى أى وقت".

يذكر أن جهاز الشرطة يحتفل بعيده السنوى فى 25 يناير من كل عام، تخليدا لذكرى ملحمة الشرطة فى الإسماعيلية للدفاع عن مبنى المحافظة.








































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;