بعد إعدام حبارة فرحة عارمة تجتاح السوشيال ميديا.. هاشتاج " إعدام حبارة بداية القصاص " فى صدارة تويتر .. ومغردون " افرحى يا أم الشهيد دم الجنود والعساكر ما راح هدر "

حالة من الفرحة العارمة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى بعدما نفذت مصلحة السجون حكم الإعدام على الإرهابى عادل حبارة فجر اليوم الخميس عقب صدور حكم عليه نهائى بات بإعدامه فى قضية مذبحة رفح الثانية، التى أسفرت عن مقتل 25 جنديا من قطاع الأمن المركزى، وسط إجراءات أمنية مشددة.

0

4

5

6

وثمن رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر بتلك الخطوة، معبرين عن فرحتهم بعد نفاذ حكم الإعدام، قائلين " ألف مبروك يا مصريين دم الجنود والعساكر ما راح هدر".

7

8

9

ودخل هاشتاج " إعدام حبارة بداية القصاص " فى قائمة الأكثر تداولا على تويتر، وانهالت التعليقات من قبل المغردين التى تشيد بحكم الإعدام، وجاءت كالتالى " ولكم فى القصاص حياة يامصر يا أم الشهداء ابتدينا ناخد حقوقنا وحقوق شهداءنا قلوبنا هتطيب وتشفى ونطبطب على جرحك يشفى، ألف مبروك لمصر العروبة بداية تطهير أرضها من الخونة وعقبال بقية الخونة و هذه بداية لعودة حق الشهداء وعقبال باقي الخونة و إعدام حبارة أعاد لنا الحياة ".

وكتب الفنان عمرو مصطفى على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، " فى القصاص حياة ذلك وعد الله المكتوب فى كتابه الكريم المجد للشهداءالإرهابى عادل حبارة لقى الله معدوماً جزاءً وفاقا".

وقال المحامى الدولى، خالد أبو بكر، على حسابه الرسمى على تويتر، " إعدام حبارة فجرا ، وافتتاح مشروعات بهذا الحجم صباحا ، وحالة من التماسك الوطني طوال الايام الماضيه دي أكبر رسائل أن مصر لم ولن تهتز".





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;