اعترافات 8 أطفال ضحايا "توربينى المرج": أجبرنا على إقامة حفلات جنسية داخل شقته وصورنا بهاتفه المحمول لتهديدنا إذا فضحناه ويؤكدون: كان يستمتع بمشاهدتنا ونحن نمارس الجنس معاً

أدلى 8 أطفال تعرضوا للاغتصاب على يد عجوز باعترافات تفصيلية أمام نيابة المرج برئاسة المستشار تامر العربى. قال الأطفال، والذين تترواح أعمارهم من 10 إلى 12 سنة أمام النيابة، إن المتهم كان يستقطبهم من أمام منازلهم أثناء لهوهم بحجة تقديم الحلوى والهدايا لهم ويقتادهم إلى شقته بمنطقة المرج، حيث كان يعيش بمفرده .

وأضاف الأطفال، المتهم كان يجبرنا على خلع ملابسنا ويطلب منا ممارسة الجنس كل واحد مع الآخر ، وكان يستمتع بمشاهدتنا، ثم يعتدى على كل واحد منا بعد ذلك . وكشف ضحايا المتهم، أنه كان يهددهم حال افتضاح أمره وإبلاغ أهلهم بما يحدث لهم، وكان يصورهم بهاتفه المحمول أثناء إجبارهم على إقامة حفلات جنسية مع بعضهم البعض، ويحتفظ بتلك الفيديوهات لتهديدهم بها حال افتضاح أمره بتوزيعها على الأهالى وفضحهم . من جهته أنكر المتهم ارتكابه الواقعة واعتدائه جنسياً على الأطفال، ولكنه اعترف بأن الأطفال كانوا يأتون للهو، وضبط الأطفال داخل شقته، لتأمر نيابة المرج برئاسة المستشار تامر العربى بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد توجيه تهمة الاتجار بالبشر مع إخلاء سبيل الأطفال، باعتبارهم ضحايا، وعرضهم جميعاً على الطب الشرعى لبيان تعرضهم للاعتداء الجنسى. وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على عجوز بالمرج يقيم حفلات جنسية للأطفال داخل شقته ويجبرهم على ممارسة الجنس مع بعضهم، حرر محضر بالواقعة، وتولى المستشار تامر العربى رئيس نيابة المرج التحقيق . بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة المرج بلاغاً من طفل فى الثانية عشرة من عمره، أفاد فيه بمطاردة أطفال له لاقتياده إلى شقة عجوز ليجبره على ممارسة الجنس معه، ويعتدى عليهم جنسيا داخل شقته، انتقل رجال المباحث إلى شقة العجوز بعدما أرشد عنها الطفل، وبمداهمتها تم ضبط المتهم بداخلها ومعه 8 أطفال يمارسون الجنس مع بعضهم، تم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة . وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم صاحب الشقة كان يستقطب الأطفال فى الشوارع والمناطق المحيطة به لشقته ويعتدى عليهم جنسيا وكان يجبر الأطفال على هتك عرضهم بعضهم البعض .




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;