ننشر تحقيقات النيابة في واقعة قتل شخص لنجلته عقب شكها في سلوكها بالمرج..زوج شقيقتى ابلغنى بغيابها عن المنزل لمدة 10 أيام..واعترفت لى بعلاقة أثمة مع أحد الأشخاص..والمتهم يؤكد:" خنقتها بالشال"

ينشر "انفراد" التحقيقات التي اجرتها نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسلام الجوهري رئيس النيابة، وبأشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الاول، في القضية رقم 5265 والمتهم فيها " م . ك " لاتهامه بقتل نجلته لشكها في سلوكها بالمرج .

وكشفت التحقيقات أنه عقب ورود إخطار من المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية بوجود جثة لفتاة داخل مسكنها بالمرج مشنوقة بشال قماش، وأمر بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات واجراء المعاينة التصورية، وقرر تشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وأمرت النيابة بسرعة اجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة .

وأضافت التحقيقات انه في اليوم الثاني حضر لديوان القسم والد المجني عليها ويدعي " م . ك " عامل مقيم بالمرج، واقر أمام معاون المباحث أنه قام بأزهاق روح نجلته بأن وضع لها داخل كوب العصير سم فئران للتخلص منها وعندما بدأت في لفظ انفاسها الأخيرة قام بالإمساك بها من يديها وقام بخنقها بشال كانت تضعه علي رأسها الي أن فارقت الحياة وأضاف أنه قام بذلك بسبب شكة في سلوكها منذ أكثر من 3 شهور.

وأكد المتهم أنه منذ أقرب من شهرين قام زوج المجني عليها بالإتصال بي وقال أن نجلتي قامت بسرقة بعض المتعلقات الشخصية من منزل الزوجية، كما أنها تتأخر في شراء مستلزمات المنزل وعدم التزامها بكلام زوجها في عدم التأخر بالإضافة الي عدم مراعاة نجلتها البالغة من العمر 3 سنوات، وأضاف المتهم خلال التحقيقات أن زوجها قال لي أن نجلتي تغيبت عن المنزل 10 أيام ولم اعرف أين ذهبت ولم تعلمني حتي عن سبب تغيبها عن المنزل ، وخلال فترة تغيبها قام زوجها بتحرير محضر تغيب .

وتابعت التحقيقات أنها عند عودتها لمنزل زوجها قاموا بإحتجازها داخل المنزل ولكنها تمكنت من كسر باب الغرفة وهربت من المنزل مرة أخري، وعقب ذلك قرر حضرت للمنزل وقالت لي أنها كانت علي علاقة اثمة برجل غير زوجها وأنها تريد الإنتحار والتخلص من حياتها، فقدمت لها سم الفران في كوب عصير وانتظرت خارج الغرفة لمدة ساعة ولكنها لم يظهر عليها علامات الموت أو السم الذي وضعها لها فدخل لغرفة نجلته وقام بلف شال قماش كانت ترتديه حول عنقها وقام بخنقها حتي فارقت الحياة .

وقال المتهم انه تحدث لنجلته قبل قتلها وقال لها " انتي فضحتيني وحطيتي وشي في الأرض ومش عارف اودي وشي من الناس فين انا عاوز اموت واخلص منك ومن عملتك السودة ، فردت المجني عليها علي والدها وقالت لة " انا زهقت من حياتي ومش عاوزاك تضربني لو عاوز تموتني هات ليا سم وانا هشربة وانت كدة متتسجنش " .





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;