بالصور فنانون يختبئون من البرد على مواقع التواصل الاجتماعى نوال الزغبى بـ"لوك شتوى" وأصالة بــــ "قلب دافئ" وصبا مبارك بالنظارة والجاكت والجرينى على "البيسين" كيم كاردشيان ملكة الشياكة

على طريقتهم الخاصة حاول الفنانون والمشاهير التعبير عن تعاملهم مع حالة الطقس وموجة البرد القارصة التى تضرب معظم الدول العربية، ومعظمهم توجهوا إلى مواقع التواصل الاجتماعى لقضاء الوقت، وتقضية الساعات بمنازلهم للهروب من حالة الطقس، وتحولت حساباتهم على "فيس بوك" و"تويتر" إلى مساحة حرة للتعبير عما يشعرون به. نوال الزغبي : بختفى من البرد نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، صورة لها "بلوك شتوى" جذاب لتعبر عن شدة برودة الجو التى تعيشها معظم الدول فى الوقت الحالى.

وكتبت عبر حسابها: "بعد شوى بختفى من البرد.. طيب مش معقول هالطقس شو بعمل.. صباح الخير والجليد".

أصالة بقلب دافئ وكعادتها الرومانسية نشرت المطربة السورية أصالة وصلة غزل لزوجها المخرج طارق العريان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" واصفة إياه أن ملامحها تحمل نصف ملامحه، قائلة: "حاسة إن نصى شكلى وإن نصى التانى شكلك".

سوما : عاملين إيه فى الجو ده ونشرت المطربة "سوما" صورة لها بملابس شتوية ثقيلة، وسألت جمهورها: "عاملين إيه فى الجو ده".

صبا مبارك تتخفى بالنضارة والجاكت ونشرت الفنانة صبا مبارك عبر صفحتها على فيس بوك صورة لها متخفية بنظارة أنيقة و"جاكت" شتوى ثقيل، فى إطلالة صباحية تعبيرا على برودة الطقس.

عبد الفتاح الجرينى على البيسين أما المطرب "عبدالفتاح الجرينى" فحارب الطقس بطريقته الخاصة، ونشر صورة له بملابس رياضية أمام حمام السباحة معلقا "عاملين إيه فى البرد ده". كيم كارشيان: الأسود يليق بك كما نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية "كيم كاردشيان"، صورة له عبر حسابها "تويتر" صباح اليوم بــملابس "فرو" سوداء أنيقة ، وجلست واثقة فى نفسها، مما أدى الى تفاعل الآلاف من معجبيها معها معبرين عن شياكتها وأناقتها.

غادة رجب بنيولوك جرىء من ناحية آخرى نشرت المطربة المصرية غادة رجب صورة لها على صفحتها " فيس بوك" بنيولوك جديد وجرىء، على غير عادتها الكلاسيكية، حيث ارتدت الجينز مع الاكسسوارات الكثيرة وطلاء الأظافر الأسود، الى جانب تسريحة الشعر التى غيرت الكثير من ملامحها.

كارول سماحة بحكمتها اليومية واعتادت المطربة اللبنانية "كارول سماحة" أن تطل يوميا على جمهورها بحكمة تنشرها عبر صفحتها على فيس بوك مع صورة أنيقة لها، وكانت حكمتها اليوم: "لا تأتى العظمة عندما تسير الأمور معك على خير ما يرام، ولكنّها تأتى عندما يتمّ اختبارك بحق، وعندما تتعرّض لبعض الضربات وبعض الإحباطات، وتشعر بالحزن والألم؛ لأنّك لا يمكن أبداً أن تشعر بروعة وجودك في قمم الجبال مالم تكن فى أسفل الوديان! ريتشارد نيسكون" .






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;