هنا الرياض ..المحطة الأهم الطبية لفصل التؤأم المصرى (منة ومي) والداهما عبرا عن شكره للملك سلمان.. والقنصل المصري: لفتة غير مستغربة و فحوصات دقيقة للتوأم

مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز المحطة الطبية الأهم بالرياض فى رحلة فصل التؤأم المصرى المتصل (منة ومي) و الذى تكفل الملك سلمان برعايتهم .

أجرى الفريق الطبي والجراحي في مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في وزارة الحرس الوطني الفحوصات السريرية للتوأم المصري (منة ومي) اللذين وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بنقلهما إلى المملكة، واستضافتهما ووالديهما للنظر في إمكانية إجراء عملية جراحية لفصلهما.
واطمأن الفريق على حالتهما الصحية وقرر إجراء فحوصات دقيقة لدراسة حالتهما خلال الأيام القادمة.
وتبين من الفحوص الأولية أن التوأم (منة ومي) تلتصقان بالرأس من ناحية الخلف مع التصاق ببعض الأغشية والأوردة المحيطة بالمخ.

التوأم المصري وصلا إلى الرياض مطلع الأسبوع برفقة والديهما عبر مطار الملك خالد الدولي، و تم نقلهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال، وكان في استقبالهم فريق طبي متخصص يتقدمه رئيس الفريق الطبي والجراحي لعمليات فصل التوائم السيامية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والقنصل العام لسفارة مصر بالرياض هاني صلاح.

ورفع والدا التوأم الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين من جانبه، ثمن القنصل العام لسفارة مصر بالرياض اللفتة الحانية والكريمة من الملك سلمان، مؤكدا أن ذلك ليس بمستغرب على هذا الوطن قيادة وشعبا.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;