درة لـ"كل يوم": أشعر بالأمان فى مصر.. "مولانا" هيعيش وسيصبح من كلاسيكيات السينما.. أعشق الأزياء وبصرف عليها كل فلوسى.. شريهان أيقونة السينما المصرية.. عمرو أديب يفاجئها بباقة ورد.. ومتصل يطلب يدها

قالت الفنانة درة، إنها لا تشعر بالغربة أبدًا فى بلدها الثانى مصر، مؤكدة أنها دائمًا تشعر بأنها متواجدة بين أهلها وأصدقائها.

وأضافت الفنانة التونسية، خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وإذاعة نغم "FM"، أنها دائما تحب أن تشاهد السينما وتسمع الأغانى المصرية، الأمر الذى أدى إلى سهولة تعلمها للغة العامية المصرية وتتحدثها بطلاقة.

وتابعت: "عمرى ما حسيت بالغربة فى مصر، دايماً بحس إنى بين أهلى وأصحابى وفيه حميمية دايمًا مع الناس، حتى لو ماشية لوحدى بحس بالإمان".

كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة فى فيلم "مولانا"، مؤكدة: "هذا الفيلم سيعيش وسيصبح من كلاسيكيات السينما المصرية والعربية"، لافتة إلى أنه تم حذف لقطات من الفيلم نظرًا لطول الرواية.

وقالت "درة" خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، أنها اعتذرت عن أعمال كثيرة فى شهر رمضان المقبل، حيث تبحث عن شىء يشكل نقلة مختلفة بالنسبة لها، كما أشارت إلى أنها تعمل فى المجال الفنى منذ 10 سنوات، وتبحث عن بطولة مطلقة ولكن فى عمل مميز.

ولفتت إلى أنها تحاول التوازن بين أعمالها الدرامية والسينمائية لتحافظ على بريقها الدائم، كما تشارك الآن فى أفلام من نوعية مختلفة مع تامر حسنى كفيلم "تصبح على خير"، ومع محمد هنيدى فى عمل كوميدى "عنتر بن بن شداد".

وتابعت أنها تهوى اقتناء الأزياء الجميلة، لافتة إلى أنها تتعامل دائمًا مع مصممين أزياء عرب، مؤكدة أنها تصرف مبالغ طائلة على تصميم ملابسها.

ونصحت الفتيات والسيدات عند اختيار أزيائهن باختيار ما يناسبهن وما يناسب المكان المتواجدين فيه، قائلة: "لازم اختار اللى يناسبنى ويناسب المكان لأن لكل مقام مقال".

ولفتت إلى أن الأعمال الفنية الواقعية ازدادت كثيرًا فى المرحلة الحالية، نظرًا لأن الدراما تجارة الواقع، مضيفة: "عاصرت ثورتى 25 يناير و30 يونيو، ولا أحب كلمة الربيع العربى ولا أشعر به".

وأبدت "درة"، خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، سعادتها بحضور حفلة الفنانة شريهان، قائلة: "هى رمز وأيقونة حقيقية للسينما، وهى السوبر ستار، وكانت مثلًا لجيلنا، وأحبها كثيرًا ولكن لا أحب اقتحام حياة أحد، وحرصت على حضور حلفها وتحدثت إليها وحضتنى بصدق".

وعن التصوير مع جمهورها، قالت: "أقبل التقاط الصور مع الرجال والستات، وأقدر جميع محبينى ولكن هدفهم الوحيد التصوير.. بتبسط لما ألاقى مرة فى المليون حد بيسلم دون أن يطلب التقاط صورة".

فيما أهدى الاعلامى عمرو أديب "باقة ورد"، للفنانة دره احتفالاً بعيد ميلادها، قائلاً لها " بما أن مفيش راجل فى حياتك دلوقتى جايبلك حاجه فى عيد ميلادك، دى هدية من البرنامج وأول مره يعملوها".

وقالت الفنانة درة، إنها لا تنظر لجنسية زوجها المستقبلى، ولا يفرق معها إذا كان مصريا أو تونسيا، لافتة إلى أنها كانت مخطوبة لرجل تونسى، مستطردة: "محصلش نصيب وأنا من فسخت العلاقة لعدم ارتياحى، وقلت له العيب مش فيك العيب فيا أنا".

كما أعربت عن عشقها للفنانتين فاتن حمامة، وسعاد حسنى، قائلة "موهبته الأخيرة محصلتش ومفيش زيها ولا حد هيبقى زيها وهى موهبة لن تتكرر".

وفى لقطة طريفة فاجأ متصل يدعى "أمير"، الفنانة درة، بالتقدم لخطبتها على الهواء مباشرة، وقال "أمير" فى مداخلة هاتفية بالبرنامج: "بقول للقمر اللى جنب حضرتك يا أستاذ عمرو أنا نفسى أتقدم لها"، فيما رد أديب: "رجالة الصعيد أحلى رجالة.. هل متزوج؟"، ليرد: "أنا متزوج".

فيما أبدت الفنانة درة رفضها، قائلة: "ماليش فى المتزوجين"، ليعلق عمرو أديب: "سنبحث لكِ عن عريس سنجل".





الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;