تعزيزات أمنية علي المنشآت الحكومية بالغربية.. رئيس الجامعة يتفقد الحالة الأمنية بالكليات .. و"ثقافة الغربية" تنظم فعاليات احتفالية .. والأغاني الوطنية تذاع بالشوارع الرئيسية

سادت محافظة الغربية وجميع مراكزها الثمانية ، حالة من الهدوء الحذر وترقب ، في احتفالات عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير ، وانتظمت حركة المرور بشكل طبيعي ، وتسير كافة الأمور بشكل عادى ، وسط وجود تعزيزات أمنية مكثفة علي كافة المنشآت الحكومية.

كان اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية قد صرح أن المديرية على أتم الاستعداد لذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، لتأمين كافة المنشآت الحكومية الحيوية والمهمة.

وأصدر مدير الأمن تصريحات مشددة إلى الضباط والأفراد، باليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أي اعتداءات، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع، والعمل على تفعيل القانون واحترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.
وأعلنت مديرية الثقافة بالغربية ، عن تنظيم عدد من الفعاليات الثقافية في مراكز المحافظة ونوادى الأدب وقصور الثقافة احتفالا بعيد الشرطة ، وذكرى ثورة يناير .
وجابت مكبرات الصوت شوارع مدينة طنطا ومدينة المحلة منذ صباح اليوم لترديد الأغاني الوطنية والشعبية ، وتهنئة الشعب بعيد الشرطة وذكري ثورة يناير .

ومن جانبه قدم الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا تحية إعزاز وتقدير إلى الشعب المصري بشكل عام وأبناء مصر من قوات الشرطة على وجه الخصوص بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير .
وأكد سالم أن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين موضحاً أن الشعب المصري التحم بكافة فئاته مع رجال الشرطة البواسل في مواجهة الإرهاب الأسود، وتحقيق الأمن والانضباط، والتصدي لأي محاولات من شأنها زعزعة استقرار الوطن.
وأشار الدكتور إبراهيم سالم أن ثورة 25 يناير تعد ملحمة وطنية قوامها شعب ضحى بأرواح شبابه من أجل مصر جديدة تنعم بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية مضيفاً أننا يجب ألا ننسى أبداً أبناء الوطن من الشهداء الذين أحيوا بدمائهم وطنا وشعبا بأكمله .. مناشداً الجميع بمساندة القيادة السياسية الرشيدة لعبور الأزمة ودفع عجلة التنمية والإنتاج.

حرص الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا على القيام بجولة تفقدية للوقوف على الحالة الأمنية بالجامعة ، شملت الجولة عدد من الكليات والمنشآت والمدن الجامعية حيث اطمأن رئيس الجامعة على استقرار الحالة الأمنية وتأكد من تواجد عناصر الأمن الإداري وقيامهم بمهامهم من تأمين شامل لكافة وحدات الجامعة
واستعداهم التام لمواجهة أى أزمات طارئة .
كما تفقد رئيس الجامعة غرفة المراقبة بالكاميرات حيث تابع مدى كفاءة الكاميرات وتغطيتها لكافة أرجاء الجامعة.
وأكد الدكتور إبراهيم سالم أن من يهدم لا وجود له بيننا وأنه يثق فى تقدير الشعب المصري للمرحلة التي تمر بها البلاد مضيفاً أننا جمعياً نُدعِم ونقف صفاً واحداً خلف قيادتنا السياسية من أجل رفعة الوطن ودفع عجلة التنمية وتحقيق الازدهار والارتقاء بمصرنا الحبيبة الى مصاف الدول المتقدمة.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;