رسائل النواب للشرطة فى عيدها الـ65..رئيس "الشئون الأفريقية": مصر تقدر التضحيات الكبيرة التى قدمها رجال الشرطة الأوفياء.."عبد الونيس": صمام الأمن والأمان و"الجزار": الجميع يقف خلفكم في مواجهة الإرهاب

يحتفل كافة الشعب المصرى اليوم بمناسبة العيد الـ65 للشرطة، والذى يوافق ايضا الذكرى السادسة لثورة 25 يناير 2011، وفى هذا الإطار وجه عدد من اعضاء مجلس النواب رسائل تهنئة لجميع المصريين وخاصة الشرطة فى عيدها، مؤكدون أن مصر تسير فى الطريق الصحيح، وأن الجميع يقف خلف الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب الأسود الذى لا يعرف دين ولا وطن، ويحاول نشر الفوضى وزعزعة الأمن في مصر.

نائب "دار السلام": رجال الشرطه دائما صمام الأمن والأمان لمصر

وهنأ النائب على عبد الونيس، عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، كافة الشعب المصرى ، بمناسبه ذكرى ثوره 25 يناير المجيده والذكرى الـ65 لعيد الشرطه.

وقال عبد الونيس فى تصريحات خاصة لـ"انفراد": "كل عام ورجال الشرطة وكافة الشعب المصرى بخير.. ورحم الله جميع شهدائنا الأبرار".. مشيرا الى، أن رجال الشرطه والقوات المسلحة دائما صمام الأمن والأمان فى مصر.

رئيس لجنة الشئون الأفريقية: مصر تقدر التضحيات الكبيرة التى قدمها رجال الشرطة الأوفياء

كما هنأ النائب مصطفى الجندى، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، الشرطة المصرية الباسلة بجميع قياداتها وضباطها وجنودها بمناسبة عيدهم الــــ65، مشيدا بجهودهم فى تحقيق الأمن والأمان والإستقرار لمصر وشعبها العظيم.

وأكد الجندى، إن مصر قيادة وحكومة وشعبا يقدرون التضحيات الكبيرة التى قدمها رجال الشرطة الأوفياء فى مواجهة ظاهرة الإرهاب الإسود وقوى الشر والظلام.
وتابع الجندى فى بيان له اليوم: "الرئيس عبد الفتاح السيسى فى خطابه بمناسبة احتفالات مصر بأعياد الشرطة كان واضحا وصريحا فى تقديم كل التحية والتقدير والإجلال لرجال الشرطة الأبطال ولشهداء الشرطة ولأسرهم الذين قدموا ابناءهم فداء لمصر وشعبها وهم يستحقون هذا الكلام من الرئيس "السيسى" لأنهم لايتوانون لحظة فى تقديم أرواحهم لتبقى مصر وشعبها.

نائب "البساتين" للشرطة: الجميع يقف خلفكم في مواجهة الإرهاب الأسود الغادر

فيما هنأ النائب أحمد الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، وعضو لجنة حقوق الإنسان، اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بمناسبة العيد الوطنى الـ65 للشرطة الذى يوافق 25 يناير من كل عام، مؤكدًا أن الجميع يقف خلف الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب الأسود.

وأكد الجزار، أن الشرطة المصرية يقع عليها أعباء جثيمة منذ ثورة 30 يونيو، وتواجه حرب حقيقية من إرهاب أسود لا يعرف دين ولا وطن، يحاول نشر الفوضى وزعزعة الأمن في مصر.
وأضاف عضو مجلس النواب، فى بيان له، أن البرلمان والشعب المصري يقدر الجهود التي تبذلها الشرطة المصرية من أجل حفظ الآمن والعمل على مكافحة كافة صور الجريمة، مشيرًا إلى أن ضباط وجنود الشرطة والقوات المسلحة لا يزالون يدفعون أرواحهم فداء لهذا الوطن.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;