ما لا تعرفه عن الزملكاوى سام مرسى أحدث مشاهير الكرة المصرية فى إنجلترا "الديفندر" الهداف من مواليد ولفرهامبتون ويحمل الجنسيتين الإنجليزية والمصرية وثالث مصرى ينتقل إلى ويجان

فرعون جديد يقترب من الصفوف الأولى فى أوروبا.. سام مرسى من شيسترفيلد المغمور إلى ويجان أتليتيك بطل كأس الاتحاد الإنجليزى فى 2013، ليقترب اللاعب المولود فى ولفرهامبتون غرب إنجلترا ويحمل الجنسية المصرية، من نجوم الصف الأول المرشحين لارتداء قميص المنتخب الوطنى قبل معترك تصفيات مونديال روسيا 2018.

سيد مرسى سيد مرسى هو والد سامى من مواليد القاهرة، وتزوج من إنجليزية وأنجب منها 4 أبناء يحملون الجنسيتين المصرية والإنجليزية، ومن بينهما ثنائى احترفاا كرة القدم، وعائلته تتواجد فى القاهرة حتى الآن.

ويفضل سام نادى الزمالك ويراه فريقه المفضل فى مصر، وديانته الإسلام هو ووالده وأشقاؤه، لكنه لا يتحدث اللغة العربية على الإطلاق، بينما يرى أن الفول هو وجبته المصرية المفضلة لأن والده يجيد طهيه.

مشجع برشلونى على الرغم من أن سام ينحدر من عائلة مجنونة بكرة القدم الإنجليزية وأشقاؤه يشجعون مانشستر يونايتد، إلا أنه يفضل برشلونة وهو فريقه المفضل.

لاعب وسط متاح للفراعنة سام مرسى من ولفرهامبتون مواليد 10 سبتمبر 1991، يجيد اللعب فى مركز خط الوسط المدافع ويحمل الجنسيتين الإنجليزية والمصرية، ولم يسبق له تمثيل المنتخب الإنجليزى فى كل مراحله، وبالتالى يحق له اللعب باسم الفراعنة، وله شقيق أكبر سبق له لعب كرة القدم مع ولفرهامبتون.

بداية مبكرة مع الفريق الأول بدأ سام مرسى مسيرته بصفوف الناشئين بفريق المدينة التى ولد بها ولفرهامبتون، وانتقل بعدها إلى بورت فالى فى 2008، ولعب للفريق الأول وهو فى التاسعة عشر من عمره، قبل انتقاله إلى شيسترفيلد فى 2013.

التألق مع شيسترفيلد كتب مرسى شهادة ميلاده فى شيسترفيلد ولفت إليه الأنظار كونه لاعب وسط هداف، بعدما سجل 8 أهداف فى 116 مباراة بقميص شيسترفيلد، بعدما سبق له تسجيل 4 أهداف مع بورت فالى، وتوج بجائزة لاعب العام فى شيسترفيلد لموسم 2013/2014.

ثالث مصرى فى ويجان أصبح سام مرسى ثالث لاعب مصرى يدافع عن ألوان ويجان، بعد البلدوزر عمرو زكى الذى انطلق كالصاروخ ولعب 32 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا من بينهم هدف رائع فى ليفربول موسم 2008/2009، وأحمد حسام ميدو الذى لعب 12 مباراة مع اللاتيكس وسجل هدفين فى 2009.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));اللاعب المصرى الاصل #سام_مرسى يشارك فى تدريبات #ويجان لاول مرة سام مرسى انضم لويجان أمس قادماً من فريق تشيسترفيلدPosted by Cairokora on Friday, January 29, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;