ننشر شكاوي طلاب المتفوقين من انقطاع الكهرباء والمياه والانترنت بالمدارس .... والتعليم : الطلاب يقطعون أسلاك الانترنت ليبرروا حصولهم علي اجازة

بعد اعلان وزارة التربية والتعليم ان الطالب بمدرسة المتفوقين يكلف الوزارة من 40 الي 45 ألف جنيه سنويا بينما يكلف المعلم 5 ألاف جنيه مكافئات شهرية غير راتبه الشهري وتبلغ تكلفة بناء المدرسة 100 مليون جنيه نظرا لأن الدراسة في هذه المدارس تختلف عن المدارس الخاصه واللغات ... الا أن أولياء الأمور والطلاب يشتكون من انقطاع الكهرباء والمياه والانترنت بمباني الاقامة بهذه المدارس .

العديد من أولياء أمور مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر يشتكون من انقطاع الكهرباء والمياه والانترنت بشكل متواصل في مبني اقامة الطلاب بالمدارس اضافه إلي شكاوي من الأطعمة قبل تغيير وزارة التربية والتعليم تعاقدها مع شركة ( الرواد ) .

وأكد أحد الطلاب رفض ذكر اسمه لــ " انفراد " أن المدرسة شهدت حالات سرقة بشكل كبير مضيفا أن مشكلة انقطاع الانترنت كانت في مبني الاقامة وعند توجههم لادارة المدرسة بالسماح لهم بالذهاب الي بيوتهم لمواصلة الدراسة عبر الانترنت حيث تعتمد الدراسة في مدارس المتفوقين علي البحث علي جوجل ولا يوجد كتب دراسية أو مناهج تعليمية رفضت ادارة المدرسة وهددت الطلاب بتسجيلهم غياب .

وأضاف الطالب : ادارة المدرسة قالت " اعملوا باقات انترنت " موضحا أن هناك تحسن بشكل جيد في الأطعمة بعد تعاقد الوزارة مع شركة ( نورس ) .

وعلق رشاد محمد عبده مدير وحدة stem بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة قامت بحل أزمة الكهرباء بالمدرسة عن طريق التواصل مع هيئة الأبنية التعليمية وأزمة انقطاع المياه .

وأضاف عبده لــ " انفراد " أن هناك بعض الطلاب كانوا يتعمدون قطع أسلاك الانترنت حتي يتركوا مبني الاقامة ويحصلوا علي اجازة من المدرسة .





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;