ضباط من "البدلة الميرى" بالخدمة لـ البدلة الزرقاء "بالسجن .. ضابط يطلق النار على مواطنين .. ولواء يقتل زوجته بسبب مشاهدة التلفزيون ..وملازم اول يتخلص بمسدسه من شقيقه لخلافات اسرية

بعد تعظيم السلام " بالبدلة الميرى " ومشاركته فى العديد من الحملات الامنية لضبط الخارجين عن القانون في جرائم جنائية حتى جرائم القتل ، وأجرى تفتيشات مفاجئة على حجز أقسام الشرطة"، "لكنه تحول من دور "الضابط" إلى "دور المتهم" ويرتدى " البدلة الزرقاء " .

246728

وكان اخر تلك القضايا عندما قام ضابط بالأمن المركزى بإطلاق النار على شقيقين حاولا سرقته بالإكراه .
وانتقل فريق من النيابة لمستشفى هيلوبوليس لسماع اقوال المجنى عليهما ، وأمرت النيابة بالاستعلام من مدير المستشفى عن حالتهما الصحية.

WhatsApp-Image-2016-08-07-at-09.24.12-635x3571

و كشفت التحريات الأولية أن المتهم ، أثناء عودته من العمل ، خرج عليه شقيقين مسجلين خطر سرقات بالإكراه ، واستوقفاه بالقوة ، وطلبا منه إخراج ما لديه من متعلقات وعندما رفض ، اعتدوا عليه بسلاح أبيض ، فأصابوه بـ 5 طعنات متفرقة ، فقام على إثر ذلك بإشهار سلاحه الميرى وأطلق منه عدة أعيرة نارية أصابت المجنى عليهما ، وتم القبض على المتهم ، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق و التحفظ على سلاح الضابط.

ومن جانبه، أكد مصدر قضائى، فى تصريحات خاصة لـ" نفراد " ، أن العدالة الناجزة فى تحقيق مثل تلك القضايا هو الهدف الذى يجب أن تسعى له النيابة العامة خلال تلك المرحلة، للتخفيف من ضغط الشارع وامتصاص غضبه، مؤكدًا أهمية أن تصل العدالة إلى مستحقيها بالمعنى الدقيق، من خلال الفصل فى القضايا على نحو صحيح وناجز، مصحوبًا بالدقة والعدل والإنصاف".

استعراض " انفراد " ابرز تلك الانتهكات من ضباط الشرطة :



لوا بالمعاش يقتل زوجته بسبب خلافات عائلية

قررت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار محمد أبو زينة، حبس لواء شرطة سابق متهم بقتل زوجته.

كشفت التحريات أن إيهاب رشدي، لواء شرطة، أطلق الرصاص على زوجته بسبب مشاجرة حدثت بينهما على تشغيل التلفزيون، حيث طلب منها تشغيل القرآن قبل صلاة الجمعة، لكنها رفضت وأصرت على تشغيل مسلسل وقامت بسبه وطعنه 3 طعنات بالكتف الأيسر، فأخرج سلاحه الميرى وأطلق عليها الرصاص ،ما أدى إلى مصرعها.

تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل نتيجة إصابتها بطلق نارى، وبإجراء التحريات تبين أن زوجها ضابط شرطة بالمعاش أطلق النار عليها بسبب خلافات أسرية، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه تم نقل المتهم إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، نتيجة إصابته بجرح فى صدره بواسطة آلة حادة.

وأضاف المصدر، أن المتهم تشاجر سابقا مع زوجته واليوم حدث خلافا بينهما على مشاهدة قناة فضائية بالتليفزيون قبل صلاة الجمعة، ونشبت بينهما مشاجرة قام خلالها المتهم بإطلاق النار على زوجته، وأصيب خلال المشاجرة بجرح فى صدره، وحرر محضرا بالواقعة، وتم نقل المجنى عليها إلى مستشفى الهرم، وباشرت النيابة التحقيق.

ضابط يقتل شقيقه بالمطرية :



أمرت نيابة المطرية برئاسة المستشار شريف مختار، بتجديد حبس ضابط الشرطة قاتل شقيقه 15 يوم على ذمة التحقيق وتحريز السلاح الميرى المستخدم فى الواقعة، كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه لمعرفة سبب الوفاة الحقيقى، كما أمرت النيابة باستكمال تحريات المباحث حول الواقعة .

بدأت تفاصيل الواقعة بنشوب مشكلة بين كل من "ع.ب.د" ضابط شرطة برتبة ملازم أول، وبين شقيقه الأصغر 24 سنة وذلك أثناء قيام الضابط بالشجار مع والدته بسبب بعض الخلافات العائلية ما أدى إلى تدخل الأخ الأصغر لفض وتهدئة شقيقه الأكبر، فما كان منه إلا أن رفض الانصياع إلى كلام شقيقه الأصغر ونهره، فما كان إلا أن تشابك كل منهم مع الآخر ما اضطر الضابط إلى إخراج سلاحه الميرى وأطلق منه رصاصتين صوب شقيقه أردته قتيلاً فى الحال، قام بعدها بتسليم نفسه إلى قسم شرطة المطرية وتسليم السلاح الميرى المستخدم فى الواقعة .

أمين شرطة متهم بالتحرش بسيدة مترو المرج :



ويأتى على رأس تلك القضايا، قضية أمين شرطة قسم المرج، "م.ه"، المتهم بالتحرش بسيدة بمحيط محطة مترو عزبة النخل وسرقتها، بعدما تداول نشطاء مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التليفزيونية، تفيد باتهام زوج لأمين شرطة بقسم المرج بالتحرش بزوجته وإمساكها من مناطق حساسة، وتهديدها بالسلاح لاصطحابها معه للمنزل.

أمين شرطة متهم بالتعدى على مستشار بالمطرية :



ومن ضمن تلك القضايا، قضية أمين الشرطة، المتهم بالتعدى على مستشار بأحد الهيئات القضاية، حيث كشفت التحقيقات بحدوث مشاجرة بين عائلتى المستشار وأمين الشرطة بسبب الخلاف بين شقيق المستشار المحامى وسيدة من أقارب أمين الشرطة بسبب تنفيذ حكم حضانة على السيدة لصالح زوجها ومحامية شقيق المستشار، وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة فى المطرية.

المؤبد لـ أمين الشرطة قاتل "بائع الشاي" في الرحاب :



أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة شاهين، حكما بالمؤبد على أمين الشرطة السيد زينهم لما أسند إليه في القضية المتهم فيها، بقتل بائع شاي الرحاب.

كان النائب العام، أحال المتهم السيد زينهم عبدالرازق أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل بائع الشاي في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى، والشروع في قتل المصابين يحيى خيري عبدالرحيم، وخليفة أحمد خليفة.






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;