ضبط مستريح جديد بالغربية بعد استيلائه علي 5 مليون جنيها بحجة توظيفهم في الأدوية والأجهزة الطبية .. الضحايا : المتهم تعذر في سداد الأرباح وتبين أنه نصاب

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية ، بالتنسيق مع ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية ، من ضبط مستريح جديد نصب علي عدد من المواطنين بمبلغ تجاوز 5 مليون جنيها بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية.

كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير البحث الجنائي ، يفيد ورود بلاغات متعددة من كلا من " عبد الباقي ابراهيم أحمد ، ومحمد إبراهيم أحمد محمود ، ورضا إبراهيم ، ونبيلة محروس ، وعبده حسين ، وعبد العزيز عبد الفتاح، في المحضر رقم 1447 لسنة 2017 ، وأيمن الحسيني ، ونجوى إبراهيم ومحمد طه في المحاضر رقم 2581، و4495 لسنة 2017.

ضد " م ع م أ " 41 عاما حاصل علي ليسانس شريعة وقانون لتلقيه مبالغ مالية لتوظيفها في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية ، مقابل فائدة شهرية وتعذر عن دفع الفائدة للمواطنين ،
وقام المجني عليهم بتحرير محضر آخر ضد والدة المتهم وشقيقه ،بتهمة التستر علي المتهم ، ومساعدته في جمع الأموال من الضحايا .

علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي ، من ضباط مباحث المديرية ، وبعمل التحريات تبين قيام المتهم بالاستيلاء علي مبالغ مالية من المجني عليهم تتجاوز 5 مليون جنيها ، بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية ، وتعذر في سداد الأرباح .

وبتقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة تم ضبط المتهم ،وبعرضه علي النيابة العامة قررت حبسه 15 يوما ، علي ذمة التحقيقات .





الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;