الميهى وكيلا لكلية التجارة بجامعة طنطا .. وعبير علم الدين نائباً لمدير مركز ضمان الجودة بالجامعة.. ورئيس الجامعة نعمل علي رفع مستوى الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية

أصدرالدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا قراراً بتعين الدكتور عادل عبد الفتاح الميهى أستاذ المحاسبة بكلية التجارة وكيلاً للكلية لشئون التعليم والطلاب.

1

IMG_2243

IMG_2245

الجدير بالذكر أن الدكتورعادل الميهى حصل على درجة دكتوراه الفلسفة فى المحاسبة المالية من جامعة طنطا عام 2000، وعين معيداً بكلية التجارة جامعة طنطا في سبتمبر 1984، وتدرج في الوظائف العلمية حتى وصل إلى درجة أستاذ في ابريل 2013، وشغل العديد من الوظائف الإدارية حتى وصل إلى منصب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب في أغسطس 2013 لمدة ثلاث سنوات.

IMG_2247

IMG_2250

كما أصدر الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا قراراً بتعين الدكتورة عبير عبد الحميد محمد علم الدين الأستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم نائباً لمدير مركز ضمان الجودة بالجامعة.

يُذكر أن الدكتورة عبير علم الدين حصلت على درجة دكتوراه الفلسفة بقسم علم الحيوان من جامعة طنطا عام 2001، وعينت معيدة بكلية العلوم بالجامعة في ديسمبر 1992، وتدرجت في الوظائف العلمية حتى وصلت إلى درجة أستاذ في فبراير 2012.

وعلي صعيد آخر عقد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا اليوم اجتماعاً موسعاً برئاسته وعضوية كل من الدكتور أمجد عبد الرءوف عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور جمال موسى مدير المستشفى التعليمي بالجامعة مع لجنة الإدارة الهندسية بجامعة طنطا، والإدارة الهندسية بمستشفيات الجامعة، وممثلين عن شركة المقاولون العرب لمناقشة الموضوعات الخاصة بأعمال الصيانة بالمستشفى التعليمي حرصاً على رفع كفاءة العمل بالمستشفى.

وأشار الدكتور إبراهيم سالم أن الاجتماع تناول مناقشة التجهيزات الخاصة بالمستشفى التعليمي، ومتابعة أعمال الصيانة المسندة إلى الشركة .
مؤكداً أن الجامعة تسعى جاهدة إلى تذليل كافة العقبات لإنهاء الصيانة في الأوقات المحددة لها بهدف الارتقاء بالبنية التحتية للجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية التعاون بين الجامعة بإمكاناتها العلمية والأكاديمية من جهة وبين شركة المقاولون العرب بإمكاناتها الفنية والعملية من جهة أخرى بما يدعم تقديم خدمة صحية متميزة للمرضى.








الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;