الرقابة الإدارية تشن حملات تفتيشية علي صوامع القمح بالغربية .. شونة الريان تستوعب 16 ألف طن قمحا .. والشون المعدنية تستعد لاستقبال الموسم الجديد بطاقة 60 ألف طن

شنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الغربية برئاسة اللواء حيدر منصور ، حملة تفتيشية علي شون تخزين القمح في مدينة طنطا للوقوف علي آخر الاستعدادات التي تتم بالشون استعدادا لاستقبال موسم حصاد القمح.

4455ggghhjjj

666789999

ضمت الحملة أعضاء هيئة الرقابة الإدارية ومفتشون من التموين والزراعة ، وبدأت الحملة بجولة تفتيشية علي شونة الريان بمدينة طنطا حيث تم الوقوف علي مدي استعدادات الشونة لاستقبال القمح وتشوينه وتبين استيفاؤها لكافة الاشتراطات المقررة لتخزين القمح سواء الشونة الترابية أو الإسمنتية.

22333444555

ff4444455666

وأشار سعيد عبد المنعم مدير الشونة إلي أن الشونة سعتها الإجمالية بشونتيها الإسمنتية والترابية 16 ألف طن من القمح ، الأسمنتية 6 آلاف طن والباقي للترابية وتم تجهيزها لاستقبال القمح حيث تم تجهيز العروق الخشبية والمفارش والأجولة التي يتم توزيعها وميزان القمح كما تم التشديد علي تأمينها والحراسة عليها وأيضا استيفاء كافة الاشتراطات الصحية لها.

fffffx3333

كما شملت الحملة المرور علي شون صوامع طنطا المعدنية وتبين استيفاؤها للاشتراطات الصحية والتخزينية، وقال مدير الصوامع انه تم اتخاذ كافة الإجراءات الصحية والاستعدادات اللازمة لاستقبال القمح في الشون والصوامع كما تم الاستعداد لاستقبال القمح في الوسم الجديد حيث تستوعب الصوامع ألف طن من القمح بواقع 4الاف طن للصومعة الواحدة حيث تحتوي علي 8 صوامع

كما تفقدت الحملة الصوامع المعدنية الجديدة التي لم تدخل الخدمة بعد بجوار منطقة تجنيد طنطا وتم الوقوف علي آخر استعداداتها لاستقبال القمح في موسم الحصاد ودخولها الخدمة في الموسم الجديد حيث تستوعب تلك الصوامع حوالي 60 ألف طن من القمح بواقع5 ألاف طن لكل صومعة.

واكد مدير الشونة استعداد الشونة لاستقبال القمح في الموسم الجديد وانه تم توفير كافة الاشتراطات البيئية والصحية والاستعدادات اللازمة لاستقبال الاقماح كما تم عمل الاستعدادات لاستبعاد الاقماح المصابة والغير صالحة للتشوين في الصوامع.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;