بالفيديو..يوفنتوس يقترب من نهائى كأس إيطاليا للمرة الثالثة على حساب نابولى.. ثنائى التانجو يقود البيانكونيرى لضرب البارتينوبى.. هيجواين يمزق شباك فريقه القديم.. وعقدة الضيوف على "يوفى أرينا" عرض مستمر

قطع فريق يوفنتوس شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى نهائى كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالى، وذلك بعدما فاز على ضيفه نابولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "يوفنتوس أرينا" بذهاب نصف نهائى البطولة.



عقدة "يوفنتوس أرينا" عرض مستمر



اليوفى كرر عقدة نابولى على "يوفنتوس أرينا" حيث لم يحقق البارتينوبى أى فوز على ملعب السيدة العجوز فى آخر سبع مباريات، بكل البطولات، لتظل العقدة راسخة.



يوفنتوس يقلب الطاولة على الضيوف



ورغم تقدم نابولى عن طريق خوسيه كاليخون فى الدقيقة 36، إلا أن يوفنتوس نجح فى تسجيل 3 أهداف حقق بهم الفوز، عن طريق باولو ديبالا فى الدقيقة 47، وجونزالو هيجواين فى الدقيقة 64، قبل أن يضيف ديبالا هدفاً ثانياً لنفسه والثالث لفريقه فى الدقيقة 69 من زمن المباراة.









هيجواين يضرب نابولى من جديد



وجاء هدف هيجواين فى مرمى نابولى ليكون الثانى فى شباك فريقه السابق، منذ انضمامه للبيانكونيرى، وذلك بعد الهدف الذى سجله فى لقاء الجولة 11 من الكالتشيو، علماً بأنه سجل 3 أهداف بقميص نابولى فى مرمى اليوفى.



وعقب المباراة قال هيجواين فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن المباراة كانت معقدة للغاية، وقدم نابولى مستوى مثير للإعجاب وهو ما جعل يوفنتوس يعانى فى البداية.



أضاف المهاجم الأرجنتينى أن الأمور سارت بشكل جيد بعد نصيحة المدرب بضرورة الإلتزام بالصبر والقتال حتى النهاية، موضحا أنه يحترم نابولى لكنه مستمر فى مشواره مع يوفنتوس.











يوفنتوس يواصل التفوق على نابولى فى الكأس



المباراة حملت رقم 10 فى تاريخ مواجهات الفريقين بكأس إيطاليا، ونجح يوفنتوس فى رفع حصيلته من الفوز على نابولى فى مواجهات الكأس إلى 5 مرات، مقابل فوز البارتينوبى 3 مرات، بينما تعادلا مرتين.











نابولى يعترض على التحكيم



شنت إدارة نابولى حرباً شرسة على التحكيم الإيطالى في المباراة، بسبب ركلتى الجزاء التين تم احتسابهما لليوفى، حيث يرى الضيوف أنهما لا أساس لهما من الصحة، حيث قال كريستيانو جيونتولى المدير الرياضى للنادى إن ما حدث يعتبر عاراً وخزياً على الكرة الإيطالية.

فرص نابولى قائمة فى مباراة الإياب



ويحتاج نابولى للفوز بهدفين فقط فى مباراة الإياب من أجل التأهل للمباراة النهائية، ولكن من المتوقع أن المباراة ستشهد صداماً كبيراً بين جماهير "سان باولى" وهيجواين، الذى تصفه تلك الجماهير بـ"الخائن" بعد رحيله لليوفى، علماً بأنه سيلعب مرتين أمام فريقه القديم، خلال 3 ايام فقط، بواقع مباراة فى الدوري ومباراة الإياب فى الكأس.













صلاح يقود روما فى مواجهة لاتسيو



ومن المقرر أن يلعب روما بقيادة النجم المصري محمد صلاح فى المواجهة الثانية بنصف النهائى اليوم، أمام غريمه التقليدى لاتسيو، فى ديربى العاصمة الإيطالية، والذى يقام بينهم فى العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.








الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;