مصادر مقربة من الرئيس الأسبق تؤكد: شركات حراسات خاصة لتأمين مقر إقامة مبارك.. وصول بعض الأجهزة الطبية المستوردة لـ"فيلا" مصر الجديدة.. شخصيات خليجية تستعد لزيارته فى مسكنه بعد نقله من المستشفى

افادت مصادر مقربة من الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك أن عملية تجهيز فيلته تسير على قدم وساق لاستقباله بعد أيام، حيث من المقرر أن يغاد مستشفى المعادى المركزى بعد انتهاء مدة عقوبته بموجب الحبس الاحتياطى الذى قضاه على ذمة اتهامه بقتل المتظاهرين فى قضية القرن، والتى حصل فيها على حكم نهائى وبات من محكمة النقض. وأضاف المصادر أن جمال وعلاء نجلى الرئيس الأسبق استقرا على استيراد أجهزة طبية من الخارج لوالدهما بناء على تعليمات الطبيب الشخصى له وبالفعل وصل عدد منها إلى الفيلا الكائنة قرب قصر الاتحادية بمصر الجديدة.

وكشفت المصادر عن أن أسرة الرئيس الأسبق بصدد التعاقد مع شركة حراسات خاصة لتأمين فيلا هليوبوليس إضافة إلى مرافقة مبارك فى الأماكن التى يرغب فى الذهاب إليها.

على الجانب الآخر حذرت سوزان ثابت زوجة الرئيس الأسبق نجليها جمال وعلاء من الظهور المتكرر فى الأماكن العامة، خاصة أن علاء ظهر فى مباراة كرم قدم مع قدامى لاعبى الأهلى والزمالك ببنما كان آخر ظهور لجمال فى حفل زفاف أدمن أسف يا ريس الذى أقيم داخل فندق بالهرم. وكشفت المصادر أن قائمة الانتظار لمن يرغبون فى زيارة مبارك تزايدت بشكل كبير وضمت شخصيات خليجية بارزة تعذر عليها زيارته فى مستشفى المعادى وهذه الشخصيات تربطهم علاقات صداقة كبيرة مع الرئيس الأسبق. كما تضم القائمة فنانين وسياسيين ولاعبين أبدوا رغبتهم فى زيارة مبارك وكانوا ينتظرون عودته إلى منزله فى مصر الجديدة، ورغم بلوغ مبارك 89 سنة من عمره إلا أنه ما زال يتمتع بذاكرة قوية وعلى علم بكل ما يحدث فى مصر من خلال قراءة الصحف ومشاهدة التليفزيون والتواصل مع أصدقائه الذين كانوا يحضرون إلى مستشفى المعادى لتلقى العلاج.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;