والصور الدراويش "يكسرون نفس" أولاد ميدو بهدف أجوجو سيرك برازيل مصر يكشف نجوم الأبيض ويحسم ديربى أولاد العم الكرات الطولية سلاح الأصفر وتكتيك القماش يربك حسابات العالمى

نجح الإسماعيلى فى حسم ديربى أولاد العم أمام الزمالك بعد الفوز عليه بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس للدورى.

الجبهة اليمنى مفتاح لعب أبيض اعتمد الزمالك على الجبهة اليمنى كمفتاح لعب من أجل اختراق دفاعات الدراويش، حيث دفع الجهاز الفنى للفريق الأبيض بكل من مصطفى فتحى وبمعاونة إبراهيم عبد الخالق وحمادة طلبة.

حازم إمام مديرا فنيا تولى حازم إمام القيادة الفنية من المنطقة الفنية داخل الملعب بسبب إيقاف أحمد حسام ميدو، الذى تواجد فى المدرجات تنفيذا لعقوبة الإيقاف من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

الكرات الطولية سلاح الدراويش: اعتمد لاعبو الإسماعيلى على الكرات الطولية لضرب خط دفاع الزمالك وتشكيل خطورة على مرمى أحمد الشناوي، فى ظل الانتشار الجيد للاعبى الفريق الأبيض واستحواذهم على منطقة الوسط، مستغلا عرضيات أحمد سمير وعمر الوحش، اللذين حاولا البحث عن ثغرة فى دفاع الزمالك، فى ظل تميز مهاجمى الدراويش مروان محسن وبناهينى اللذين يجيدا الكرات الرأسية.

سيطرة إسماعيلاوية فرض الإسماعيلى سيطرته على مجريات اللقاء بعد مرور ربع ساعة واعتمد على الجانب الأيمن فى تشكيل جبهة هجومية تقوده إلى مرمى الزمالك بمعاونة كل من شوقى السعيد ومحمود متولى وعمر الوحش وأمامهما مروان محسن الذى اضطر للنزول فى الناحية اليمنى لاستلام الكرة من زملائه.

تغييرات القماش تربك ميدو تسببت التغييرات التى أجراها خالد القماش فى إرباك حسابات ميدو، حيث اضطر المدير الفنى للدراويش الى إجراء تغييرات تكتيكية فى التشكيلة من أجل ‘خفاء طريقة اللعب على ميدو الذى سبق له تدريب الاسماعيلى ويعرف كل كبيرة وصغيرة بداخله، عن طريق الدفع بمحمود متولى فى الوسط والاعتماد على شوقى السعيد فى الجبهة اليمنى والدفع بمحمود عبد العزيز أساسيا بدلا من عماد حمدى.

حذر فى آخر 15 ساعة سيطر الحذر على لاعبى الفريقين فى الربع ساعة الأخيرة ولجأ كل فريق الى غلق الثغرات الموجودة فى صفوفهما خشية دخول شباكهما أهداف. أجوجو يتقدم للدراويش نجح الاسماعيلى فى خطف هدف التقدم عن طريق إسلام جمال "أجوجو" فى الدقيقة 46 من عمر اللقاء بعد متابعة كرة ثابتة للدراويش، لينتهى الشوط بتقدم الدراويش.

التفاؤل يدعو الزمالك لتغيير قميصه غير فريق الزمالك قميصه ليرتدى زيه الأساسى القميص الأبيض والشورت الأبيض بدلا من الزى الاحتياطى القميص الأزرق والشورت الأبيض، فى خطوة من التفاؤل لمسئولى الفريق الأبيض.

هجوم زملكاوى ضارى كثف الزمالك من هجومه منذ بداية الشوط الثانى فى محاولة منه لإدراك التعادل، واعتمد على كل خطوطه من أجل الوصول الى مرممى محمد عواد، وأجرى تغييرات هجومية بنزول أحمد حمودى وباسم مرسى بدلا من إبراهيم عبد الخالق ومايوكا.

استعادة الروح ووقف نزيف النقاط استعاد فريق الإسماعيلى أدائه الطيب ونجح فى تصحيح المسار بعد الفوز على الزمالك والخروج بالثلاث نقاط من لقاء اليوم وعودة الدراويش لعزف السمسمية مجددا، ونجح فى وقف نزيف النقاط الذى صادفه فى المباريات الخمس الأخيرة الهزيمة الأولى للزمالك مع ميدو تلقى الزمالك الهزيمة الأولى تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو بعدما حقق أربع انتصارات متتالية ثم التعادل مع سموحة فى المباراة الخامسة قبل أن يخسر من الاسماعيلى فى لقاء اليوم.


























































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;