ملف تفاعلى محطات فى حياة الطالب الإيطالى جاء القاهرة للحصول على الدكتوراة من الجامعة الأمريكيةاحتفل بعيد ميلاده بمصر ونشر صور له قبل اختفائهوإيطاليا تطلب فتح تحقيق مشترك بعد العثور عليه مقتولا

نقاط فاصلة فى حياة الشاب الإيطالى الذى عثر عليه مقتولا بعد أيام من اختفائه منذ يوم 25 يناير الماضى الشاب "جيليو ريجينى" يبلغ من العمر 28 سنة، باحث دكتوراة بجامعة كامبردج بالمملكة المتحدة البريطانية، التى يدرس بها منذ عدة سنوات، وأسرته مازالت تعيش فى إيطاليا، وكان يقيم مؤقتا بمنطقة الهرم لحين الانتهاء من بحثه، ومغادرته القاهرة.

زيارته إلى القاهرة *جاء "جيليو ريجينى" إلى القاهرة لاستكمال دراسته للحصول على الدكتوراة وعمل دراسة ميدانية، وكان يقيم بالهرم، وبحثه كان عن الاقتصاد المصرى وعمل تقارير الصحفية.

حديثه لأصدقائه عن القاهرة *إحدى زميلاته فى الدراسة نشرت على حسابها بموقع "فيس بوك" صورته وقالت من خلال تدوينة لها إنه احتفل بعيد ميلاده فى 15 يناير أى قبل اختفائه بـ 10 أيام، وكان يتحدث معها عن محلات العصير ومنطقة الزاوية الحمراء.

اختفاؤه *بعد يوم 25 يناير ظهرت دعوات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى تنادى بالكشف لغز اختفائه وتعالت الأصوات من المقربين والأصدقاء.

ظهور الشاب قتيلا *عثر الأمن بالطريق الصحراوى على جثته ليثير ذلك علامات استفهام لدى أصدقائه، وبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وطالب الكثير منهم بكشف تفاصيل مقتل ذلك الشاب.

إيطاليا تطلب فتح تحقيق مشترك *وأكدت إحدى الصحف أن هناك محادثة تليفونية جرت بين وزير الخارجية الإيطالى حسبلنى ونظيره المصرى حول الإجراءات الأمنية التى تتم لحل لغز مقتل الشاب الإيطالى.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;