بالصور جولة داخل مقر أبل العملاق الجديد من البداية حتى المراحل قبل الأخيرة على شكل "سفينة فضاء" أكبر مقر لشركة تكنولوجية فى العالم على مساحة 18 فدانًا وسيضم 13 ألف موظف للشركة

إذا سار كل شىء حسب الخطة الموضوعة، فستتمكن شركة أبل من الانتهاء من مقرها الجديد العملاق "سفينة الفضاء" خلال هذا العام، والذى يصل تكلفته إلى 5 مليارات دولار، ومن المتوقع أن يكون هذا المبنى واحدًا من أفضل المقرات الخاصة بالشركات فى العالم، ومنذ بدء العمل فيه خلال عام 2014 تمكن المهندسون من إنجاز خطوات مهمة كبيرة، مثل وضع الأساسات وتثبيت الوجهات والعمل على التفاصيل الداخلية.

ووفقًا لموقع businessinsider البريطانى فعندما يتم الانتهاء المقر الجديد سيستوعب أكثر من 13000 موظف حيث إن مساحته تصل إلى أكثر من 18 فدانًا، وسوف يشمل مركزًا للياقة البدنية واسع النطاق، فضلاً عن قاعة خاصة بعروض الشركة، وليس هذا فقط بل سيكون المقر الجديد مزودًا بالعديد من الوسائل الترفيهية التى تساعد الموظفين فى الابتكار.

ونرصد لك أهم الصور الحديثة التى تم التقاطها للمبنى الجديد أثناء عملية إنشائه تعكس التفاصيل الدقيقة للمبنى الأكبر لشركات التكنولوجيا.

- فى بداية عام 2014 قام فريق المهندسين بوضع التصميم الأولى للمبنية والذى أظهر المساحة الكبيرة للغاية الذى سيحتلها المقر الجديد لـ"أبل".

-فى عام 2015 بدأت الأساسات الأولية فى الظهور على المقر والذى أوضح أنه سيتخذ شكل سفينة الفضاء العملاقة.

- تمكنت مجموعة من الطائرات بدون طيار من التقاط العديد من الصور خلال مراحل البناء الأولى التى تظهر المبانى الخاصة بالمقر.

- بعد ذلك انتهى فريق العمل من بناء المبانى التى تكون على شكل سفينة الفضاء والمكونة من أربعة طوابق فقط.

- وفقا لأحدث التقارير فالمبانى الخاصة بمقر أبل العملاق الجديد سيحاط بالزجاج وستتطلب ما يقرب من 6 كيلومترات زجاج.

- والمقر الجديد من أبل سيعمل عن طريق الطاقة النظيفة بالكامل، حيث تعمل الشركة على تغطية السطح بخلايا شمسية متطورة.

- البناء سيكون كبيرًا للغاية ومن المقرر أن يكون أكبر مقر فى العالم ولهذا السبب سيكون بمثابة واجهة خلابة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

- تمكنت الأقمار الصناعية من التقاط مجموعة من الصور الخاصة بالمقر الجديد، كما ظهر العديد من التصورات الخاصة بالمقر الجديد.






















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;