بالصور مأساة شاب أصيب بطلق نارى فى حادث اغتيال أمين شرطة منذ 8 أشهر ببنى سويف "أحمد" أصيب بثقب بالمعدة واستئصال الطحال وتهتك بالكبد ويطالب بتوفير فرصة عمل يؤكد: الإرهاب لا يفرق بين شرطى ومدنى

شاءت الأقدار أن يكون فى شارع المستشفى بمدينة ببا جنوب محافظة بنى سويف، عندما أطلق مجهولون النار على أمين شرطة فى مايو الماضى، فأصيب الشاب وقتها بطلقات نارية، تسببت له بثقب بالمعدة واستئصال الطحال وتهتك بالكبد.

قصة مأساوية يرويها صاحبها أحمد خلف شعبان مفتاح " 28 عاما" من أهالى مدينة ببا، الشاب الذى كان يحلم بمستقبل أفضل له، فى أن يكون "أب لأولاد وأن يعول أبوية اللذان لا يعملان"، إلا أن الأقدار لم تسمح له بذلك.

قال أحمد إنه أصيب بطلق نارى فى إحدى العمليات الإرهابية التى استهدفت أحد رجال الشرطة العاملين بقطاع الأمن الوطنى، حيث كان يسر برفقة خاله وزوجته أثناء قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية على أحد أمناء الشرطة فى شهر مايو الماضى بشارع المستشفى بمدينة ببا جنوب محافظة بنى سويف.

ويضيف أحمد "تم نقلى إلى مستشفى ببا المركزى، وأنا فى حالة خطرة، ثم إلى مستشفى بنى سويف العام، ونقلنى وقتها مدير الأمن السابق إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة والتى تم بها إجراء عملية بثقب بالمعدة واستئصال الطحال وتهتك بالكبد وخرجت من المستشفى بتاريخ 28\5\2015.

ويضيف الشاب أنه منذ ذلك التاريخ أصبح غير قادر على العمل، على الرغم من أنه العائل الوحيد لوالديه، مؤكدا أنه من المفترض أن الدولة كانت تقدم له المساعدة، لأنه تعرض للإصابة أثناء إطلاق النار على أمين الشرطة، مشيراً إلى أنه لم يتلق أى اتصال من أى مسئول، أو حتى وعود من المحافظة بتوفير أى مساعدة أو فرصة عمل له.

وطالب أحمد خلف من رئيس الوزراء ومحافظ بنى سويف، إيجاد فرصة عمل له تعينه على الحياة، وخاصة أن أسرته أصبحت بلا دخل، مؤكداً أن الإرهاب لا يفرق بين شرطى ومدنى.

- بالفيديو.. مأساة 15 أسرة بمنطقة "قبلى الكوبرى" فى سوهاج.. البيوت من الطين والأسقف من البوص.. والأهالى: "الثعابين والعقارب تهاجمنا.. والمسئولون اكتفوا بالوعود وتركونا فى العراء منذ 40 عامًا"












الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;