فى رابع أيام رمضان.. النجوم يواصلون تصوير أعمالهم وينشرون الكواليس على "إنستجرام".. غادة عبد الرازق مع فريق عمل "أرض جو".. نيللى كريم ترقص البالية بكواليس "لأعلى سعر".. ومحمد إمام فى إمبابة لاستكمال "

حرص عدد من نجوم الفن فى مصر والوطن العربى، على مشاركة جمهورهم عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" بصور وفيديوهات من يومياتهم خلال أيام شهر رمضان المبارك، وتظهر معظم مشاركاتهم عن كواليس أعمالهم الفنية التى تنافس حاليا فى سباق رمضانى مشتعل. البداية كانت مع الفنانة غادة عبد الرازق التى نشرت صورًا من كواليس مسلسلها "أرض جو"، مع مخرج العمل محمد جمعة، والمونتير أحمد حمدى، والمنتج الفنى عامر عبد العاطى، وعلقت غادة على الصورة قائلة: "أجمد فريق أرض جو"، ويعرض المسلسل حاليا على قناة "on e"، ويحقق نسب مشاهدة عالية حيث تخطت الحلقة الأولى المليون مشاهدة على "يوتيوب". ونشرت النجمة نيللى كريم فيديو من كواليس مسلسلها "لأعلى سعر"، وظهرت به أثناء تأديتها حركات البالية، معلقة عليها :"وراء المشهد.. شكرا لإلتقاط هذه اللحظات"، كما نشرت صورة أخرى مع فريق عمل المسلسل.
أما الفنانة هند صبرى، فنشرت فيديو قصير تطلب من متابعيها فيه أن يعطوا لها رأيهم فى أحداث المسلسل، والتى تجسد به دور فتاة تعانى من مرض السرطان، ووجهت هند سؤالاً لجمهورها فى الفيديو: "قولولى رأيكوا.. تفتكروا إن أمينة مخبية على أهلها ده صح ولا غلط".
ونشرت الفنانة ريم مصطفى صورة مع النجم عمرو يوسف من كواليس مسلسل "عشم إبليس"، عبر حسابها معلقة عليها قائلة: "مروان ودينا من عشم إبليس"، كما نشرت الفنانة علا غانم صورة من كواليس مسلسل "ظل الرئيس"، معلقة عليها :"أنا لسة منمتش من كتر الشغل .. بنصور مسلسل ظل الرئيس يارب وفقنا ويارب يعجبكم اللى جاى". ونشر الفنان محمد إمام صورة من كواليس مسلسل "لمعى القط"، معلقا عليها: "أثناء تصوير المسلسل فى منطقة إمبابة جمهورية الرجالة.. انتظروا أحداث هتقلب المسلسل في حلقة 9 بليل النهاردة إن شاء الله". واستطلعت الفنانة إنجى المقدم رأى الجماهير فى مسلسل "30 يوم" التى تشارك فى بطولته مع النجم آسر ياسين، حيث نشرت صورة تجمعهما، معلقة عليها: "طارق وتغريد من مسلسل @30youm ..اليوم التالت خلص.. إيه رأيكم فى اللى بيحصل لحد دلوقتى؟". ونشرت الفنانة روجينا صورة من كواليس مسلسل "كفر دلهاب"، والتى تشارك فيه النجم يوسف الشريف البطولة، معلقة عليها: "وما زال التصوير مستمرا".
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;