مواجهات ساخنة تنتظر المحترفين اليوم أحمد المحمدى يواجه بلاكبيرن فى إنجلترا كريم حافظ ضيفا على أبويل بديربى قبرص على غزال يصطدم بسبورتنج لشبونة وتريزيجيه فى اختبار جديد مع أندرلخت

ستكون جماهير الكرة المصرية اليوم، السبت، على موعد مع وجبة كروية دسمة، حيث سيخوض الفراعنة مواجهات ساخنة مع أنديتهم بمختلف المسابقات الأوروبية، "انفراد" يستعرض خلال السطور المقبلة تلك المواجهات. أحمد المحمدى يحل فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، ضيفاً على بلاكبيرن فى الخامسة مساء اليوم، السبت، بملعب "ايوود بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى "الشامبيونشيب".

ويتطلع هال سيتى لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة المفاجئة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام بيرنلى، حيث يحتل الفريق المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، وراء ميدلسبره "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، قبل انطلاق منافسات الجولة. وتبدو حظوظ هال سيتى فى العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث، كبيرة بعدما فشل فى تحقيق أى انتصار منذ يوم 11 ديسمبر الماضى. جدير بالذكر أن عقد أحمد المحمدى ينتهى مع هال سيتى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له الانضمام لأى ناد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة انتقال حر. كريم حافظ يخوض اللاعب المصرى كريم حافظ، اختبارا صعبا مع فريق اومونيا نيقوسيا، الذى يحل ضيفا على لأبويل نيقوسيا فى لقاء الديربى الذى يجمعهما فى الثالثة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى القبرصى.

ويأمل كريم حافظ فى قيادة اومونيا لتحقيق الفوز على مضيفه ابويل نيقوسيا من أجل تحقيق الفوز وتقليص الفارق إلى سبع نقاط، وإحياء آماله فى المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم.

ويحتل أبويل نيقوسيا، صدارة الدورى القبرصى برصيد 50 نقطة، بينما يحتل اومونيا المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

على غزال يخوض اللاعب المصرى على غزال اختباراً صعباً مع ناسيونال ماديرا الذى يستضيف سبورتنج لشبونة فى الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، بملعب "ماديريا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى. ويسعى ناسيونال ماديرا لمواصلة حصد النقاط لتعزيز آماله فى البقاء هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس عشر قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 21 نقطة، ولن تكون مهمة فريق على غزال فى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية بالسهلة، لاسيما وأنه سيواجه سبورتنج لشبونة أحد أقوى المرشحين لحصد لقب الدورى هذا الموسم.

ويحتل سبورتنج لشبونة المركز الثانى برصيد 52 نقطة فى جدول ترتيب المسابقة، وتشهد مباراة اليوم مواجهة مصرية جزائرية فى ظل تواجد المصرى على غزال مع ناسيونال ماديرا والجزائرى اسلام سليمانى مع سبورتنج لشبونة.

محمود تريزيجيه يستضيف فريق أندرلخت المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه نظيره زولت وارجم، فى التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

ويحتل أندرلخت المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى البلجيكى برصيد 48 نقطة، بينما يحتل زولت وارجم المركز السادس برصيد 37 نقطة.

ومن المنتظر أن يبدأ محمود تريزيجيه المباراة على مقاعد البدلاء، مع إمكانية الدفع به فى الشوط الثانى من عمر المباراة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;