بالصور زوجة الشهيد الرائد أحمد جمال الفقى تطالب بزيارة مبارك فى عيد الحب لشكره على ما قدمه لمصر وتؤكد: والد ابنى لم يفارقنا لحظة وربنا يجمعنى به فى الجنة وبقول له كل سنة وأنت طيب ودايماً معانا

طالبت مروة على حبيب، زوجة الرائد أحمد جمال الفقى، أحد شهداء سيناء، بموافقة الجهات المختصة على زيارة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، ومعها أحمد ابن الشهيد فى "عيد الحب"، وقالت: نفسى أقابله للتعبير عن مدى احترامى له، وشكره على ما قدمه لمصر طوال عُمره، وتحدثت عن هذا الطلب مع المشير حسين طنطاوى، وزير الدفاع السابق، فى احتفالية عيد الشرطة، التى تم تنظيمها الشهر الماضى.

زوجة الشهيد: لو كانت إسرائيل لا تهاب مبارك لنقضت معاهدة السلام أضافت زوجة الشهيد، اليوم، فى تصريحات لـ"انفراد" قائلة: لو كانت إسرائيل لا تهاب هذا الرجل لنقضت معاهدة السلام، فهم لا عهد لهم، والرئيس الأسبق حسنى مبارك معروف بكرامته وكبريائه، وعايزة أقول له آسفة يا بابا على ما وصلت له اليوم.

وأكدت: كل الكلمات تقف أمامك يا بابا مبارك صامتة من الخجل، ويكفينى فخراً أننى وُلدتُ فى عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، نريدك أن تظل معنا، لأنك كنت قائد فى الحرب، وكنت زعيم فى السلام، وكثيرون لا يعرفون كيف يختلط دم شهيد برمال سيناء، لكن الرئيس الأسبق حسنى مبارك يعرف هذا جيداً، لأنه ابن المؤسسة العسكرية.

الرئيس السيسى إنسان قبل ما يكون رئيس وأشارت مروة على حبيب، زوجة الرائد أحمد جمال الفقى، أحد شهداء سيناء، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى إنسان قبل ما يكون رئيس جمهورية، وأب لنا كلنا، وأهالى الشهداء محتاجين اللى يشجعهم معنوياً، ولو احتجنا أى حاجة هو موجود معانا، وهذا ما قولته للرئيس السيسى أثناء تكريم إسم الشهيد زوجى فى احتفالية عيد الشرطة الشهر الماضى، وأكد أنه سيظل دائماً يُشجّع أهالى الشهداء معنوياً، ولن يتخلى عنهم أبداً.

رسالة للرئيس السيسى و أوجه رسالة للرئيس السيسى أشكره فيها باسم أسر الشهداء، خاصة أمهات وآباء وزوجات وأخوات وأبناء الشهداء، نشكره على رعايته لنا، وتوصية جهاز الشرطة لرعايتنا، وخاصة العلاقات الإنسانية، بقيادة اللواء طارق عطية، مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية.

أضافت أن حفل تكريم الرئيس السيسى لأسر الشهداء فى احتفالية عيد الشرطة بأكاديمية الشرطة الشهر الماضى أسعدنا جداً، لأننا قابلنا الرئيس، وكُلنا طلبنا نقابله تانى، لأننا نحتاج استمرار دعمُه المعنوى لنا وتشجيعه، والحقيقة ليس لنا أى طلبات.

زوجة الشهيد: حسبى الله ونعم الوكيل فى الإرهابيين وأكدت مروة على حبيب، زوجة الرائد أحمد جمال الفقى، أحد شهداء سيناء، أقول للإرهابيين حسبى الله ونعم الوكيل، ليه تعملو كده فى واحد بيشتغل زى الدكتور والمهندس والموظف والعامل ؟! ليه العداء ده؟! وليه تقتل اللى بيحمى البلد؟ كما أوضحت زوجة الشهيد: دايماً بنقول الحمد لله، وربنا طيب بيقبل الطيب، والشهداء فى مكان أحسن، فى الجنة ونعيمها بإذن الله، وربنا يلحقنا بهم على خير يا رب، ومهما عمل الإرهابيين إحنا مش بنضعف، إحنا بنقوى، ولادنا هندخلهم كلية الشرطة بإذن الله تنفيذاً لوصايا الشهداء، ولاستمرار الحفاظ على هذا الوطن الغالى.

هدايا للشهيد فى "عيد الحب" وقالت مروة على حبيب، زوجة الرائد أحمد جمال الفقى، أحد شهداء سيناء: "والد إبنى لم يفارقنا لحظة، وربنا يجمعنى به فى الجنة، وبقول له فى عيد الحب كل سنة وإنت طيب ودايماً معانا، وده أول عيد حب بعد استشهاده، لانه استشهد يوم 12 ابريل 2015، اثر انفجار عبوة ناسفة داخل سيارة مفخخة أمام قسم ثالث العريش، وهديتى له هذا العام قراءة القرآن على روحه الطاهرة، والدعاء له أن يكون قبره روضة من رياض الجنة".

الدعاء للشهيد أضافت زوجة الشهيد قائلة: اللهم أدخله الجنة من غير حساب، اللهم آنسه فى وحدته، وفى غربته، اللهم املأ قبره بالرضا والنور، اللهم يسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وأسكنه فى أعلى الجنّات، بجوار حبيبك محمد صلّى الله عليه وسلّم، واسقه من يده الشريفة شربة لا يظمأ بعدها أبداً، اللهم إنه صبر على البلاء، فامنحه درجة الصابرين، الذين يُوفّون أجورهم بغير حساب.

مصدر أمنى: حالة مبارك لا تسمح بالزيارة من جانبه، أكد مصدر مسئول بجهاز الأمن الوطنى، رفض ذكر اسمه، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أنه يجب قيام زوجة الشهيد الرائد أحمد جمال الفقى بتقديم طلب رسمى لمصلحة السجون، وتحديداً اللواء محمد راتب، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، للموافقة على هذه الزيارة، ولابد من تقديم طلب رسمى أيضاً لأكبر مسئول فى مستشفى المعادى العسكرى، حيث يتلقى الرئيس الأسبق حسنى مبارك العلاج، وقد يكون من الصعب الموافقة على الزيارة، لأن حالته الصحية لا تسمح بذلك.

الأمراض التى يعانى منها مبارك أضاف مصدر أمنى أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك يبلغ من العُمر 86 سنة، ويُعانى من عدة أمراض، مثل انخفاض حاد فى ضغط الدم، قد يؤدى لإصابته بحالة إغماء فى أى لحظة، كما أنه مُصاب بسرطان البنكرياس، وتذبذب فى القلب "ذبذبة أوذينية"، ومُصاب بقصور بوظائف الكلى.




























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;