بعدما غنوا "بحلم بمكان" فى افتتاح منتدى الشباب.. مطربون ينقلون صورة مصر للعالم.. اليونانية تانيا: مصر الجميلة.. مايوندا: المشهد الخلاب فاجأنى.. الهندية أميكا شيل: فخورة.. والكورية توثق الحدث لحظة بلحظ

"بحلم بالدنيا اللى مفيش فيها كره وغل ..الشمس بتطلع فيها تنور قلب الكل ..الحب يكون هُوَّ لغتها .. والناس تستمتع بحياتها.. والخير بيزيد ويفيض ويغطِّى حدود الأرض".. بهذه الكلمات بدأت أغنية مؤتمر الشباب التى جذبت نظر الكثيرين، وعكست التنوع الكبير الممثل فى مؤتمر شباب العالم. و قدم 11 فنانا من مختلف الجنسيات أغنية "بحلم بمكان"، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بمنتدى شباب العالم المنعقد حاليا بشرم الشيخ، والتى تفاعل معها الآلاف من الحضور، وتدعو إلى السلام والمساواة بين الشعوب، فيما حققت أكثر من 54 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد ساعات من إذاعتها. وبعد تحقيق النجاح الكبير للأغنية، حرص المطربون على نقل مشاعرهم بالفرحة والسعادة لمتابعيهم عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، لتنقل لملايين المتابعين حول العالم المعنى الحقيقى للأمان والسلام فى مصر من أرض مدينة السلام "شرم الشيخ" ونشر المطرب الإيطالى توماس سجرازيوسو، صورا له مع فريق عمل الأغنية، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها :"كان لى شرف تمثيل إيطاليا فى هذا المشروع الذى أحدث صدى بالعالم.. معى مطربين شباب آخرين من دول مختلفة حول العالم". وتابع :"قمنا بالغناء معا أغنية للسلام والمحبة كتبت خصيصا لهذا الحدث ". ونشرت المطربة البرازيلية تاييس ماسيدو، صورة لفريق الأغنية ، معلقة عليها :"12 فنان ..10 دول ..10 ثقافات مختلفة ..والموسيقى التى تجمعنا هنا من أجل السلام". كما عبر المطرب الكويتى حمد القطان عن فخره بالمشاركة، قائلا :"منتدى شباب العالم.. بحضور رئيس جمهورية مصر العربيه الرئيس عبدالفتاح السيسي .. ومشاركتي ضمن فنانين العالم ..شكرا".
وعبرت المغنية اليونانية تانيا بريزو عن سعادتها لتمثيل بلدها و غناء بحلم بمكان، وتكوين صدقات جديدة، فكتبت :"مصر الجميلة وناس مختلفة ، و10 أصدقاء جدد من بلدان أخرى يجمعهم الحب و السلام. وحرصت" تانيا " على نشر العديد من الصور المختلفة عن مدينة شرم الشيخ، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، والتى من بينها صورة مسجد الصحابة، معبره عن جمال تلك المدينة الساحرة الخلابة. وعبرت نيكول كناوس عن فرحتها لتمثيل بلدها روسيا فى منتدى شباب العالم و المشاركة فى الغناء بحلم بمكان بجانب 11 مطربا من الشباب المتواجدين حول العالم، ونشرت نيكول عددا من الصور عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام، أثناء استمتاعها بالمناظر الطبيعية فى شرم الشيخ.
كما حرصت المطربة مايوندا على مشاركه متابعيها تفاصيل رحلتها لشرم الشيخ وتحضيراتها لحفل الافتتاح وسط اصدقائها المشاركين معاها فى الأغنية. ونشرت مايوندا صورة لها على إنستجرام، قائلة " الحب الدولي مع ليزا من كوريا "، ونشرت صورة أخرى لها أثناء الاستمتاع بجو شرم شيخ الخلاب و الطبيعة الساحرة، مؤكدة أنها تفاجأت من روعة وجمال المشهد السياحى للجبال والمنتجعات السياحية فى مدينة السلام وانبهارها بالزى الخاص بملكات الفراعنة. فيما عبرت المطربة الهندية أميكا شيل عن سعادتها وفخرها بتمثيل بلادها فى منتدى شباب العالم فى مدينة شرم الشيخ. وشاركت المطربة متابعيه بصور وفيديوهات رحلتها فى شرم الشيخ عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام، ونشرت قبل الافتتاح فيديو من الاستعدادات النهائية لمنتدى شباب العالم، مع العديد من الفنانين من ضمنهم المطرب الجزائرى موك صايب، والمطربة الروسية نيكول. ونشرت صور أخرى أثناء تجوالها فى شوارع شرم الشيخ و توثيق الرحله بأجمل الصور و الفيديوهات، معبرة عن حبها الشديد لمدينة شرم الشيخ. فيما سجلت المغنية الكورية رحلتها إلى شرم الشيخ من أول صعودها إلى الطائرة وحتى وصولها، ولحظات التجول فى شوارع مدينة السلام، معبره عن فرحتها بالمشاركه فى هذا الحدث العالمى. أما المغنية المصرية الشابة ملك الحسينى، حرصت على تسجيل كل لحظه لها أثناء التحضير للأغنية فى شرم الشيخ، ومشاركه متابعيها بكل ما يدور فى الكواليس، ونشرت صورة لها أمس على إنستجرام برفقه المغنيه الكورية ليزا قبل صعودهما على المسرح وغناء أغنية " بحلم بمكان ".


































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;