خريطة التوك شو مدحت صالح فى سهرة فنية مع خالد صلاح بـ"آخر النهار" عالمة الفلك نيفين أبو شامة تتنبأ بأبرز أحداث 2016 فى "على مسئوليتى" وأسرة متهم بقلب نظام حكم "المعزول" ضيوف "السادة المحترمون"

تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف الفنان مدحت صالح، وحوار عن بدايته ومشواره الفنى وآخر أعماله الفنية الجديدة وأيضا تقديم سهرة غنائية للاحتفال بالمولد النبوى وأعياد الميلاد.

على مسئوليتى مع أحمد موسى ويستضيف برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، نيفين أبو شامة عالمة الفلك، وحديث عن أبرز التوقعات الفلكية للعام الجديد 2016، وتنبؤاتها الفلكية للأحداث السياسية والبرلمان الجديد، وتوقعاتها للمشهد السياسى المصرى.

السادة المحترمون مع يوسف الحسينى ويحل على برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، أسرة الطالب محمود محمد معتقل التيشرت المحبوس احتياطيا منذ 700 يوم، وأيضا أسرة محمد العراقى المحكوم عليه 3 سنين سجنا بتهمة محاولة قلب نظام الرئيس المعزول محمد مرسى.

وفى الفقرة الثانية، يحضر الكاتب الصحفى عصام كامل رئيس تحرير فيتو، ومناقشة أبرز الأحداث السياسية فى عام 2015، وتوقعاته للمشهد السياسى مع بداية العام الجديد، ورأيه فى تكوين مجلس النواب الجديد.

الحياة اليوم مع تامر أمين ولبنى عسل ويقدم برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين ولبنى عسل على قناة الحياة، تغطية إخبارية لأبرز أحداث اليوم السياسية، ومتابعة الأخبار المتعلقة باتفاقات وزراء الخارجية والرى فى مصر والسودان وإثيوبيا.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;