ننشر تفاصيل تطوير كوبريى أكتوبر ودار السلام.. علاء الديجوى: أعمال إحلال وتجديد فواصل الكبارى وتطوير نفق زهراء المعادى لمدة شهر كامل.. وتحويلات بسبب غلق مطلع رمسيس مع تعيين خدمات مرورية بمحيط الأعمال

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء الديجوى، مدير المرور، عن تنفيذ أعمال توسعات بنفق زهراء المعادى، وإحلال وتجديد فواصل كوبرى دار السلام وكوبرى أكتوبر من رمسيس إلى عبد المنعم رياض بالتنسيق مع الشركة المنفذة مع انتشار الخدمات المرورية أعلى جميع الطرق لتسيير الحركة المرورية وسحب أحجام السيارات المتوقعة. من جانبه أكد اللواء علاء الديجوى مدير المرور أن أعمال إحلال وتجديد فواصل كوبرى أكتوبر فى المنطقة من ميدان رمسيس أمام قسم شرطة الأزبكية الاتجاه القادم من رمسيس إلى عبد المنعم رياض تبدأ من أمس الخميس وحتى 24 مارس المقبل وتكون تلك الأعمال بدءا من الساعة الثانية عشر منتصف ليل الخميس حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت من كل أسبوع.

وأضاف مدير المرور أن فترة الأعمال تكون على مراحل مع ترك نصف الاتجاه لعبور السيارات بالكوبرى ولا يتم الانتقال إلى المرحلة الأخرى، إلا بعد الانتهاء من المرحلة التى تسبقها تماما لافتا النظر إلى أنه سيكون هناك عملية غلق لمطلع رمسيس بالكامل أمام القادم من ميدان رمسيس، والمتجه أعلى كوبرى أكتوبر وستكون هناك أعمال تطوير للمكان تحسبا لمنع انزلاق السيارات.

وأوضح اللواء الديجوى أنه ستكون هناك تحويلات مرورية لحين انتهاء عملية الغلق وعلى قائدى السيارات الراغبين فى صعود كوبرى أكتوبر من رمسيس الاستكمال بشارع الجلاء اتجاه عبد المنعم رياض فالوصول إلى مطلع كوبرى أكتوبر بعبد المنعم رياض مع وضع العلامات الإرشادية والأقماع اللازمة لمنع وقوع الحوادث المرورية. واستطرد مدير المرور أنه سيتم استكمال أعمال توسعات نفق زهراء المعادى وطريق الأتوستراد التى تم الانتهاء من جزء منها وسوف تكون هناك أعمال أخرى داخل النفق فى الاتجاهين على أن يكون العمل بكل اتجاه على مرحلتين، ويتم العمل بالحارة اليمنى بكل اتجاه ثم الانتقال إلى الحارة الأخرى بجوار الجزيرة الوسطى، لافتا النظر إلى أن مدة الأعمال شهرا كاملا، وتنتهى يوم 24 مارس المقبل، ولن يكون هناك إجراء أى تحويلات مرورية وعدم غلق النفق لحين انتهاء من تلك الأعمال. أشار اللواء الديجوى أن الإدارة سوف تشرف على أعمال إحلال وتجديد فواصل كوبرى دار السلام، والتى سوف تبدأ من اليوم الجمعة وتستمر حتى 25 مارس المقبل، وتكون تلك الأعمال ليلاً ونهارا فى الاتجاه القادم من الكورنيش إلى دار السلام بالكامل على أن يستخدم الاتجاه الآخر ذهابا وعودة، مع تواجد الخدمات بمناطق الأعمال لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة وتسيير الحركة المرورية بتلك المناطق.

وأوضح مدير المرور أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة، خلال فترة الأعمال أعلى كوبرى أكتوبر ودار السلام وأعمال تطوير نفق الزهراء، والتنسيق مع الشركة المنفذة للمشروع بوضع المساعدات الفنية والأقماع وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة مع تركيب الإضاءة اللازمة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;