بعد إسدال ستار الأوسكار..كم تكلف الظهور على السجادة الحمراء؟.. بيرى لارسون أفضل ممثلة تكلف فستانها "50 ألف دولار" من جوتشى.. وكيت بلانشيت وجينفير لورانس الأغلى بـ100 ألف دولار من "جورج أرمانى" و"ديور"

منافسة من نوع آخر بعيداً عن أجمل الأزياء التى ظهرت فى ليلة الأوسكار، أو حتى أسوأها فكان هناك منافسة بين النجوم المشاركين فى هذه الاحتفالية، رجال كانوا أو نساء، فلم يعد النجوم يتنافسون فقط على أجمل الإطلالات بل كذلك فى أسعار هذه الأزياء التى بدت جنونية، ومبالغ فيها بشكل غريب، كما أوضح موقع "لوك لايف" فى تقرير له عن أغلى أزياء ظهرت على السجادة الحمراء أمس، وعن الماركات والمصممين العالميين الذين شاركوا لكى تخرج هذه الأزياء إلى النور بهذا الشكل الساحر الذى ظهر أمس. تأتى فى المقدمة "كيت بلانشيت" بهذا الفستان الزهرى الذى اختلف عليه الكثيرون، البعض رأى أنه من أفضل الأزياء التى ظهرت على السجادة الحمراء أمس، وآخرين أكدوا أن كيت بلانشيت أخطأت فى اختيارها لهذا التصميم، بعيداً عن التصنيف، فإطلالة كيت بلانشيت كانت تعد هى الأبهظ ثمناً فى هذه الليلة، حيث اختارت كيت "جورج أرمانى" ليكون هو صاحب إطلالتها فى حفل الأوسكار بثمن وصل إلى 100 ألف دولار أمريكى. أما "جينيفر لورانس" هى الأخرى اختارت لنفسها إطلالة غير تقليدية، بفستان من الدانتيل الأسود، هذه الإطلالة التى كلفتها 100 ألف دولار أمريكى من دار الأزياء العالمية "ديور"، بنفس سعر الفستان الذى اختارته "كيت بلانشيت" بفستان من اللون الأبيض، قررت الممثلة الأمريكية أن تظهر على السجادة الحمراء فى حفل توزيع الجوائز أوسكار، بفستان من تصميم الماركة العالمية "جفينشى" والتى حصلت على إعجاب الكثيرين، وقد رصد موقع "لوك لايف" سعر فستانها الذى كلفها 100 ألف دولار أمريكى. 60 ألف دولار أمريكى هو سعر فستان الممثلة الايرلندية "ساويرس رونان"، والتى فازت بجائزة الأوسكار، واختارت لنفسها إطلالة رائعة بفستان لامع من تصميم "كالفين كلاين". أما "برى لارسون" والتى استطاعت أن تحصد جائزة أفضل ممثلة ليلة أمس، ظهرت بإطلالة من اللون الأزرق، من الماركة العالمية "جوتشى" بتكلفة 50 ألف دولار. كيت وينسلت، على الرغم من الانتقادات التى وجهت لها بشأن الفستان الأسود التى اختارته لتظهر به ليلة أمس، والذى وصلت تكلفته إلى 50 ألف دولار، من تصميم "Ralph Lauren".

بفستان رقيق من اللون "الأورانج" طلت الممثلة الأمريكية"أوليفيا مون"، بفستان رغم رقته إلا أنه استطاع أن يحصد على إعجاب الكثيرين، ويعود التصميم إلى المصممة الإنجيلزية "ستيلا مكارتنى"، وبلغ سعر الفستان 3 آلاف دولار. أما ليوناردوا دى كابريوا استطاع أن يحصد على إعجاب الكثيرين سواء على مستوى فوزه بجائزة الأوسكار للمرة الأولى أو حتى على مستوى الأناقة ببدلة رائعة من "جورج أرمانى" بلغ سعرها 1.995 دولار أمريكى. فى المرتبة الأخيرة يأتى سلفستر ستالون، ببدلة من "سان لوران 3 آلاف دولار، وكانت من أبرز الأزياء الرجالى التى ظهرت أمس فى حفل الأوسكار، ونالت على إعجاب الكثيرين.




















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;