فايزة واصف:"لم اتقاض أجراً عن تقديم برنامج حياتى.. وأكبر فنان خد 40 جنيه"

كشفت الإعلامية القديرة فايزة واصف، مقدمة برنامج " حياتى" الذى ظل يذاع على التليفزيون المصرى على مدى أكثر من 3 عقود، عن أنها لم تتقاضى أى أجر نظير تقديم برنامجها، الذى كانت تلتف حوله الأسر المصرية، وحظى بنسبة مشاهدة كبيرة جداً فى مصر وخارجها، لافتة إلى أنه كان يعمل معها 10 مخرجين من كبار المخرجين بالتليفزيون المصرى بالإضافة إلى الكثير من المعدين غالبيتهم لم يتقاضوا رواتب نظير عملهم، وتابعت:" مكناش نبص على الفلوس.. كنا بنجيب كبار الفنانين وكان أكبر واحد فيهم بياخد 40 جنيه ده النجم اللى فيهم.. أنا شخصياً مكنتش باخد حاجة".

وأضافت فايزة واصف خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن برنامجها كان صادق فى كل ما يطرحه ويتجنب الرياء تماماً بالإضافة إلى أن حب طاقم العمل وإخلاصه جعله ناجحاً، وتابعت:"كان به صدق ولم يشوبه أى رياء وعلشان كدا نجح.. الجمال عمره ما كان بالفلوس ولكنه بالصدق والحب والأخلاص.. مش زى ما بنشوف حالياً كلوا عاوز ياخد فلوس وبس"، لافتة إلى أنه فى زمن الفن الجميل بالتليفزيون لم يكن يتقاض أحد أجراً فى حين الآن المقابل عالى جداً، ولم تحظى غالبية البرامج بالتوفيق نظراً لعدم وجود اتقان وحب للعمل الذى يقوم الشخص.

وعن الملفات التى كان يتناوله برنامج "حياتى" قالت "واصف" إنها مثل التى تتناولها البرامج الآن، والمطروحة على الساحة سواء سكانية أو اقتصادية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;