"تنشيط السياحة" بالإسكندرية: إصدار تطبيق إلكترونى بعدة لغات من بينها الصينية

أعلنت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، عن تعاون سياحى مشترك مع قنصلية الصين بالإسكندرية، حيث سيتم إصدار تطبيق الكترونى بعدة لغات منها الصينية التى توليها الهيئة اهتماما كبيرا من خلال إصدار نشرات بهذه اللغة.

وأشار بيان صادر أمس، إلى أن محمد سعد مدير عام هيئة تنشيط السياحة قد التقى جياو ليينغ قنصل الصين العام بالإسكندرية، وذلك لبحث أوجه التعاون السياحى بين هيئة تنشيط السياحة وقنصلية الصين.

فى بداية اللقاء تم الترحيب بالقنصل الصين وتعريفها بدور الهيئة فى الترويج السياحى داخليا وخارجيا، من خلال عقد مؤتمرات وندوات ومهرجانات تساهم فى دعم وزيادة الحركة السياحية بالإسكندرية، وأعرب عن زيادة التعاون بين القنصلية الصنية فى شتى المجالات، وعن تقديره للعلاقات المصرية الصنية تلك العلاقات القديمة ذات الأصول الراسخة.

كما أوضح اهتمام الدولة بمدينة الإسكندرية التى تشهد طفرة تطوير كبرى فى تطوير فى شتى المجالات السياحية والتجارية ورفع كفاءة البنية التحتية، وما واكب ذلك من حالة الاستقرار الكبرى التى تشهدها مصر حاليا، مما يساعد على الجذب السياحى الكبير من مختلف دول العالم.

وأعربت "جياو ليينغ" قنصل الصين عن سعادتها بالعمل فى الإسكندرية، لحبها وعشقها لهذه المدينة، وقد أعربت عن زيادة أعداد السياح الصينيين لمصر بحوالى نصف مليون سائح، ومن المنتظر زيادة هذه الإعداد فى الأشهر القادمة.

وطلبت من الهيئة أن يكون هناك اهتمام باللغة الصينية فى الميادين والموانى لمساعدة السائح الصينى عند حدوث أى طارئ.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;