شاهد.. جمال الممشى السياحى بمدينة الغردقة بعد تطويره

تضم محافظة البحر الأحمر، عدة مشروعات تطوير بشوارع مدينة الغردقة، بهدف تحسين الصورة البصرية والذهنية للمدينة السياحية، التى اختارها أحد المواقع السياحية الكبرى، ضمن أفضل 25 وجهة سياحية حول العالم.

من بين تلك المشروعات عملية تطوير منطقة الممشى السياحى القديم جنوب المدينة، والذى يضم على جانبيه عدة قرى سياحية مختلفة، والتى تقام فيها اهم الفاعليات بالمدينة.

طورت محافظة البحر الأحمر، الممشى السياحى والذى يعد من اهم المقاصد السياحية للسائحين والأهالى بمدينة الغردقة، للتنزه بها، بتصميم جديد وعصرى يجذب الانتباه ويحتوى على معالم مصر التاريخية.

وذكرت محافظة البحر الأحمر، فى بيان لها أمس، أن التطوير لا يقتصر على الشكل الجمالى وحسب، بينما شمل تطوير لشبكات الصرف الصحى ومراكز الخدمة ودورات المياه العامة، والكافيتريات لمواكبة التصميم الجديد.

كما تم تخصيص مكان لركوب الدراجات وإضافة أماكن ترفيهية وبرجولات محاطة بالأشجار والأزهار على امتداد الممشى.

وكشفت المحافظة، أن المنشآت السياحية الواقعة بمحيط الممشى ستتكفل بتكاليف الصيانة كاملة المتتالية للتطوير، وأن التطوير سيكون له الأثر الكبير فى جذب السائحين وترويج السياحة بالبحر الأحمر من خلال انتشار الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعى لتعبر عن مدى جمال المدينة وتعكس استمتاع السائحين بها.

وحصل "انفراد"، على عدة صور مختلفة للممشى السياحى بالغردقة، عقب الانتهاء من جزء كبير من عملية التطوير به، والذى يبهر زائرى المدينة من الجنسيات المختلفة.












الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;