المخرج الأمريكى روس كوفمان: مصر بلد آمنة وسعيد بزيارتى لها

قال المخرج الأمريكىروس كوفمان الحاصل على جائزة الأوسكار فىالأفلام التسجيلية، إنه سعيد جدًا بأول زيارة له إلى مصر، حيث يزور مدينة الإسكندرية لمدة 3 أيام فى رحلة عمل للتدريب على صناعة الأفلام التسجيلية بمصر.

وأكد "روس كوفمان"، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، إن مصر بلد جميل، وأكثر ما أحببته بها هو شعبها الودود بطبعه، الشخص المصرى ودود ومضياف ويرحب بضيوفه جيدًا، مؤكدًا أن مصر بلد أمن، قائلاً: "نعم، أجد مصر بلدًا آمنة جدًا ولم أشعر بأى قلق بل أتحرك بحرية وأمان تام، ولكنى لم أستطع زيارة أى أماكن أثرية بسبب انشغالى بالتدريس بالدورات التدريبية ولم أشاهد سوى محافظة الإسكندرية".

يذكر أم "روس كوفمان" يعد واحدًا من أهم مخرجى الأفلام التسجيلية فى العالم؛ وهو مخرج، ومصور، ومونتیر، ومنتج ذاع صيته عالميًا بعد حصوله على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم تسجيلى عن الفيلم التسجيلىBorn into Brothels. وجرى تصوير الفيلم بالهند، واشترك فى كتابته وإخراجه مع زانا بريسكى عام 2004، وقام كوفمان بصناعة أفلام تسجيلية لجهات ومؤسسات عديدة، كان أخرها فيلم "تايجر لاند" والذى تناول فيه قضية انقراض النمور بالعالم بسبب الصيد الجائر، والمخاطر التى يتعرض لها القائمون على المحميات الطبيعية لحماية سلالة النمور من الانقراض.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;