عامل يعذب زوجته ويشعل النار بأطرافها لشكه فى سلوكها بالغربية

أنقذت العناية الإلهية "هدير. م.ن" 19 سنة، تعمل بمحل فساتين أفراح، متزوجة، ومقيمة بمدينة كفر الزيات محافظة الغربية، من الموت على يد زوجها، بعدما دخلت فى حالة إعياء شديدة، وتم نقلها إلى المستشفى.

تلقى العميد أشرف دروش مأمور مركز كفر الزيات، إخطارا من مستشفى كفر الزيات العام بوجود المذكورة تعانى من إعياء شديد وغيبوبة وضرب وكى بالنيران بجميع أنحاء جسدها.

على الفور انتقل الرائد هادى سالم رئيس مباحث كفر الزيات للمستشفى، وبعد إفاقتها أكدت قيام زوجها "م.ح. ع" عامل ومقيم بنفس العنوان، بضربها وتوثيقها بالحبال، وتعذيبها وكى أطرافها للحصول على مدخراتها المالية الخاصة.

وتمكن ضباط المباحث الجنائية، من ضبط الزوج، وأكد أنه يشك فى تصرفات زوجته، مشيرا إلى أنه تزوجها عرفيا لكونها قاصر دون السن القانونى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة، التى قررت حبسه بتهمة الشروع فى القتل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وتحويل الزوجة للطب الشرعى للكشف عليها وإصدار تقرير بحالتها الصحية.

وأكدت التقارير الطبية، أن الحالة سيئة للغاية، وأطراف يديها بها "غرغرينة" نتيجة التعذيب وتحتاج لبتر، كما أنها تعرضت لإجهاض حملها من جراء التعذيب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;