هروب سائق الشاحنة المتسبب فى مصرع 12 شخصا بطريق "سفاجا - سوهاج"

كشف مصدر أمنى بالبحر الأحمر، عن هروب سائق الشاحنة المتسبب فى مصرع 12 عاملا التابعين لشركة النيل للمقاولات، فى حادث التصادم الذى وقع بين الشاحنة وسيارة نقل كانت نقل العمال بالكيلو 68 سفاجا سوهاج.

وأضاف المصدر لـ " انفراد"، أن السائق فر هاربا فى المنطقة الجبلية القريبة من وقوع الحادث فور حدوثها، مؤكدا أن نيابة سفاجا الجزئية برئاسة المستشار أحمد حنفى، طالبت مرور البحر الأحمر الاستعلام عن السيارة وأفادتهم ببياناتها وتسليم سائقها الهارب للاستماع لأقواله.

وكشفت المعاينة الأولية للنيابة العامة، والتى قام بها كلام من المستشار مصطفى فواز مدير نيابة سفاجا والمستشار أحمد النجار وكيل النائب العام، أن خطأ الحادثة مشترك بين سائق الشاحنة الهارب وسائق السيارة الاخرى "الربع نقل" الذى كان بداخلها العمال.

وكان طريق سفاجا سوهاجـ تحديدا بالكيلو 68، شهد وقوع حادث أليم بين سيارتين نقل إحداهما شاحنة والأخرى ربع نقل على متنها 12 عاملا من عمال شركة النيل للمقاولات لقوا مصرعهم جميعا جراء التصادم بين السيارتين.

ودفع مرفق إسعاف البحر الأحمر برئاسة الدكتور حسام جميل، 9 سيارات إسعاف وتم نقل جميع الجثث لمستشفى سفاجا المركزى، وعقب معاينة النيابة العامة لمكان الواقعة أمرت بالتصريح بدفن الجثث.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;