إيقاف أمين الشرطة المتهم بقتل عامل الرحاب عن العمل لحين انتهاء التحقيق

قال مصدر قضائى بنيابة شرق القاهرة الكلية، إن النيابة العامة تباشر التحقيق مع أمين الشرطة "السيد زينهم" المتهم بقتل الجناينى "مصطفى محمد مصطفى"، بمنطقة الصينية فى الرحاب، بتهمة القتل العمد وترويع المواطنين، والإخلال بمهام عمله، مؤكداَ أن النيابة لا زالت تواصل التحقيق معه والاستماع لأقواله حول الواقعة حتى تلك اللحظة.

وأضاف المصدر فى تصريح لـ"انفراد"، أن اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، أصدر منذ قليل قراراَ رسمياَ بإيقاف أمين الشرطة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات فى الواقعة والاتهامات المنسوبة إليه .

كانت مناظرة النيابة، أكدت أن القتيل لقى مصرعه نتيجة إصابته بطلق نارى بالصدر أحدث فتحتى دخول وخروج، كما كشفت النيابة أن المتهم كان قريب جداَ أثناء إطلاقه النار على المجنى عليه، ما أدى إلى شدة المقذوف داخل صدر الضحية، مؤكدة أن أحد المصابين فى حالة صحية غير مستقرة، ولم تسمح المستشفى بسماعه لخطورة حالته. كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، قد فتحت تحقيقا موسعا فى واقعة قتل أمين شرطة لمواطن بالرحاب، وكلف فريقا من النيابة للانتقال والمعاينة لموقع الحادث.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;