بالصور.. وزير الداخلية: لا تهاون فى مواجهة أى جريمة تمس أمن المواطنين

كرم اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، عددا من القيادات والضباط المتميزين والمصابين من رجال الشرطة والعاملين المدنيين وتسليمهم الأنواط التى منحها لهم الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، تقديراً لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل أمن الوطن، وذلك خلال الحفل الذى أُقيم اليوم السبت بمقر مركز الاحتفالات والمؤتمرات بالعباسية.

يأتى هذا الاحتفال فى إطار حرص وزير الداخلية على تكريم المصابين والمتميزين من رجال الشرطة الذين قدموا الجهود والتضحيات فداءً لأمن الوطن أثناء قيامهم بأداء واجبهم.

فى بداية الاحتفال وجه الوزير التحية لشهداء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة، مؤكداً أن مسيرة الوفاء والعطاء للشهداء ستبقى خالدة عبر الأجيال نقف أمامها بكل الإجلال والإكبار وشاهده على كفاح الرجال الأبطال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، ودعا الوزير الجميع الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الأبطال الذين ضربوا المثل والقدوة فى التضحية والفداء.

وأشاد وزير الداخلية بالجهود الأمنية التى تبذلها جميع أجهزة وزارة الداخلية لإقرار الأمن والاستقرار، وما تواجهه من تحديات، مؤكداً أنه لا تهاون أو تقصير فى مواجهة أى جريمة من شأنها المساس بأمن المواطنين، ومواجهة أى خروج على القانون بالحسم والحزم اللازم وفقاً للأُطر القانونية.

وأشار عبد الغفّار إلى أن الانضباط والدقة والروح المعنوية العالية التى نُفذت بها خطط الوزارة واستراتيجيتها المعدة لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة تؤكد أن رجال الشرطة الساهرون على أمن الوطن، لا يألون جهداً فى تحمل مسئولياتهم للذود عن الوطن والحفاظ على مكتسباته، معرباً عن ثقته فى إيمان رجال الشرطة برسالتهم واضطلاعهم بدورهم وبذلهم كافة الطاقات من أجل أمن الوطن والمواطن، ووجه باستنفار كافة الجهود فى مواجهة تحديات المرحلة الراهنة والارتقاء بمستوى الأداء الجاد المنضبط والالتزام بالقانون واحترام حقوق الإنسان وكرامته.

وسلم مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، الأنواط للمصابين والمتميزين من الضباط والأفراد والعاملين المدنين وعددهم (227).

من جانبهم أكد المكرمون أن هذا التكريم يُعد حافزاً ودافعاً لهم ولزملائهم لبذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء لحفظ أمن الوطن.












الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;