"دعم مصر" رداً على اتهامه بخيانة قوى سياسية: لا تعليق

قال طاهر أبو زيد الأمين العام لإئتلاف دعم مصر، ورئيس لجنة التوافق بشأن اللجان النوعية التى أنهت عملها بانتهاء الانتخابات، إن اللجنة حصدت ثمرة نجاحها بنتائج انتخابات اللجان، نتيجة اجتماعات مستمرة واتصالات مختلفة.

وأضاف أبو زيد، فى تصريحاتٍ لـ"انفراد": "أنا أعرب بفخرى واعتزازى وزملائى أعضاء اللجنة، بالثقة التى اكتسبناها من نواب الائتلاف، ما سهل مهمتنا وأوصلنا لنتائج إيجابية".

وأضاف أبو زيد، فى تصريحاتٍ لـ"انفراد" أن اللجنة حرصت على مشاركة كل الأحزاب السياسية فى اللجان، فضلاً عن أن ظهور تأييد من جانب أعضاء الائتلاف لعدد من مرشحى الأحزاب السياسية غير الممثلة فى "دعم مصر" يؤكد تفضيل الصالح العام فى هذه المرحلة المهمة من مسيرة البرلمان، لدفع الوطن إلى مستقبل أفضل يتمناه الجميع.

وفى تعليقه على ما تردد بشأن اتهام الائتلاف بخيانة عدد من القوى السياسية التى نسق معها بشأن عدد من اللجان، قال أبو زيد: "كلمة خيانة مرفوضة، وأنأى بنفسى أن تتداول تلك الكلمة بين أعضاء البرلمان.. فلابد أن نفرق بين التوافق على ما تم الاتفاق عليه، وبين أسماء استعدت مبكرًا للانتخابات، فكان الحشد لها منذ اليوم الأول".

ولم يُعلّق طاهر أبو زيد، على النواب الذين قدموا استقالتهم من الائتلاف بعد انتخابات اللجان، ومدى تأثير ذلك على "دعم مصر" واكتفى بقوله: "لا تعليق".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;