موجة حارة تضرب البلاد بدء من الاثنين والعظمى تصل 37 درجة و 41 درجة جنوبا

كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تتعرض بداية من غدا الاثنين وحتى نهاية الأسبوع لموجة حارة على أغلب الانحاء . وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ "انفراد" ، أن الارتفاع سيكون أعلى من المعدلات الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام بمعدل 4 درجات . وكشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة ل 37 درجة وجنوب البلاد تصل درجات الحرارة العظمى ل 40 و 41 درجة . وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، شبورة صباحا وطقس غائم جزئى معتدل على القاهرة والوجه البحرى، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس غائم ولطيف والرياح معتدلة. كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد طقس مشمس مائل للحرارة وشبورة صباحا ، فيما يشهد جنوب الصعيد طقس مائل للحرارة مشمس والرياح معتدلة.


الاكثر مشاهده

هانى رمزى: حلم حياتى تحقق بالعمل مع وحيد حامد فى "محامى خلع".. فيديو

مصطفى عاطف يحيى احتفالات المولد النبوى الشريف عبر إنستجرام انفراد: أطلقت حملة "فليفرحوا" احتفالا بمولد رسول الله.. الإساءة للرسول غير مقبولة..وهذه تصرفات "خير البرية" مع من هاجموه..وينشد "أم النبى" و"

الصحف المصرية: مصر تسيطر على كورونا.. المنظمة تؤكد استقرار الوضع الوبائى محليا.. الإدارية العليا" تتلقى الطعون على نتيجة المرحلة الأولى لانتخابات النواب الثلاثاء.. مهرجان الجونة يكشف عن جوائز دورته ال

أبلة فاهيتا تعلق على فساتين النجمات فى مهرجان الجونة السينمائى.. فيديو

روما يتعادل مع سيسكا صوفيا وفوز ثمين لـ نابولى على سوسيداد.. فيديو

الصحة تسجل 179 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة

;